موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

رسـمآآتي ع طـاولات الجـامعه & ~

وايد حلوة رسماتك :ongue:
بس خسارة تضيع على الطاولات :no:
ما ليكي غير الدفاتر
وحتى لو تمللتي بالمحاضرة طلعي الدفتر ورسمي :nosweat:
الله يوفقك يا رب:icon30:
ونشوفك باعلا المراتب:bye1:

مشكورره حيااتي كلج ذوق وو نظرر بعد

ادرري بسس شسويي

ههههههههههههه بيتخرع الدكتور ما بيوعه الا تراا وحده مشتطه

تخطط وتمحيي وو تبرري

ويااج ياارب

منورتي والله .. قواج الله حبي ..~
 
الااااااااااي فن
تسلمين عمري هالابداع
رسمش حلو واجد
 
ماشاء الله رسمج حلو بس لاتشخبطين على الطاولات رسمي بدفترج :rolleyes2:
 
مـا شـاء الله حلويـن :ongue:

يسلـموو ديــاتـكــ حبـيبة ألبي :smile:
 
تسلم اخوووي بدعت
 
واااااااااااااايد حلوين الرسمات

بس مرة ثانيه رسمي في الدفتر لا ترسمين عالطاولات

يسلموووووووووووووو عالرسمات
 
:cupidarrow:كيوووووووووووووت عدل
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وال محمد
" اما بعد >>
الرسمات جميلة لكن !!!
انه اكره الاشخاص الي يقومون يرسمون على الطاولات لأنه تشويه للمنضر العام
+ احب النظافة >>>
في نضري الخاص اعتقد من يقول بمثل هذه الاعمال مأثوم من الناحية الشرعية
لأنه >> لو قام الجميع بمثل هذه الاعمال سو تنضب الفوضى +
يسبب لي الضغط النفسي نوعا ما "
تحياتي
نرجو من الله هدايتكم الى هدى الايمان ^_^:
واخر دعوانا ان الحمد لله ربا العالمين .
 
حلوة رسوماتج بس شيطونة على الطاولات ترسمين:confused:
 
عالطاولات هااا:anger2:

<<< ههههههه

وانا اقول هاي الرسومات مألوفهـ لي ...شفتها قبل بالسكاشن الي آدرس بهم:sly:


لكن:confused:

حلوهـ رسوماتج:icon30:

آنا بعد احب آرسم.. لكن مب بالطاولات .. بالدفاتر لووول


تسلمين ع الموضوع^^


:rolleyes2:
 
عودة
أعلى أسفل