SsporTiyH 3Yioz
Active Member
- تاريخ التسجيل
- 20 مارس 2010
- المشاركات
- 25
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2009
- الكلية
- كلية الحقوق
وايد حلوة رسماتك
بس خسارة تضيع على الطاولات
ما ليكي غير الدفاتر
وحتى لو تمللتي بالمحاضرة طلعي الدفتر ورسمي
الله يوفقك يا رب
ونشوفك باعلا المراتب![]()
مشكورره حيااتي كلج ذوق وو نظرر بعد
ادرري بسس شسويي
ههههههههههههه بيتخرع الدكتور ما بيوعه الا تراا وحده مشتطه
تخطط وتمحيي وو تبرري
ويااج ياارب
منورتي والله .. قواج الله حبي ..~



آآستحييت هههههه

كيوووووووووووووت عدل
