موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

استفساراتكم لمواد و لدكاترة كلية العلوم

عبير البنفسج

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
9 سبتمبر 2009
المشاركات
10,976
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2009
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
computer engineering

:smile: اي استفسار للأي مادة تخص كلية العلوم او لدكتور من دكاترة

كلية العلوم بتكون في هالموضوع و اي موضوع ثاني بيندمج مع هالموضوع


:icon30: سيتم التثبيت لتعم الاستفادة
 
maths101 or maths102

مرحبا

بغيت اعرف اي اسهل ماث 101 او 102؟

و من افضل الدكاتره و من اخسهم؟

نزلت لي 102 مو مكتوب اسم الدكتور فاذا ممكن تقولو لي..

و شكرا
 
أنا الحين أخذ ماث 102 مع دكتور أحمد عايش
شرحه ممتاز وبالتفصيل
 
ملاحظة : لمزيد من الترتيب سيتم دمج اي موضوع يتعلق بالمواد و الدكاترة في هذا الموضوع
 
مرحبا

بغيت اعرف اي اسهل ماث 101 او 102؟

و من افضل الدكاتره و من اخسهم؟

نزلت لي 102 مو مكتوب اسم الدكتور فاذا ممكن تقولو لي..

و شكرا

ما اخذت للحين 102 و لكن 101 كان سهل نسبيا مع المراجعة الدائمة و حل التمارين اول بأول

افضل الدكاترة
1- احمد عياش
2- محمد عبدالله
3- عبدالعزيز لحجي

:smile: بالتوفيق
 
ENGL126 ليش ما نزلوها صيفي + سؤال عن تنزيل مادة اختيارية

السلام عليكم
ابي اسألكم عن مادت ENGL126
مالت العلوم
ليش ما نزلوها صيفي هالفصل
بقت لي اهيه وسبع مواد اذا ما نزلتها صيفي يعني ما راح اقدر اتخرج الفصل الياي بيتأخر تخرجي والحل يعني معاهم كل سنه تنزل ع حظي يعني :sad_1:
انزين بعد بقت لي من هالسبع مواد ماده اختياريه حره وانه تخصصي ماث ما يصير تنزل ماده في الصيف واخذها ؟؟؟؟؟


اللي عنده خبره يجاوبني
ويعطيه الف عافيه :sad_1:
 
وعليكم السلام والرحمة ,
اذا ما نزلت راجع قسمكم وخبرهم انك من المتوقع تخرجهم
المفروض كان في اعلانات منزلينها في القسم حق اللي قريب يتخرجون , عشان يشوفون لهم موادهم وشو يحتاجون والأولوية لهم في التسجيل


بالنسبة للاختياري في الصيف , ما عندي فكرة عنه
بالتوفيق
 

نفس ماقالت أختي c o d e
راجع القسم و إن شاء الله بيسوون لك حل :rolleyes2:
في وقت يمكن يفتحون سكشن لـ126 إذا جافوا في ناس بتتخرج و متعطلة عليه :icon30:

و بالنسبة للاختياري عادي تقدر تاخذه في الصيفي :shiny:

 
إذا أحد يحتاج شرح بالمادة إن شاء الله الأستاذ موجود ويساعدكم في الأوقات اللي تناسبكم.. وبالتوفيق للجميع
 
من بيدرسMATHS102 في الصيف؟؟

السلام عليكم

لما كنت ابي اسجل تسجيل الكتروني حق الماث ما في إله سكشين واحد
فما بغيت اسجل إله اعرف من بيدرس هل الماده بالاول؟
والي يعرف من بلييز يقوولي هل اهووه يدرس زين او لا؟؟؟
 
من الدكاتره الي بيدرسون PHYCS102 في الصيف؟؟

الجدول الصيفي الي منزلينه في 6 سكاشين بس
اذا تعرفون من الدكاتره الي بيدرس في كل سكشين
بلييييز قولو لي:rolleyes2: حتى اذا تعرفون سكشين واحد من يدرس فيه بعد قولو

:smile::shiny::smile:
 
طالما انه اسماء الدكاترة مو مكتوبة في الجدول ما بتنعرف ..
و حتى لو كانت مكتوبة p: مو دائما فيه مصداقية !
 
السلام عليكم
تنصحوني اي وحدة في ذلين انزل صييفي
phycs102
EEg100
ItCE202
ودمتم سالمين
 
وعليكم السلام ,
الأول والثالث أعرفهم
وكل واحد منهم يبي له شغل , فيفضل ينزل بروحه

وبما أن تخصصك سي إي , يفضل تاخذ السي إي , عشان يفتح لك مواد الكورس الجاي
أعتقد حتى الفيز 102 يفتح لكم بعض المواد

موفق
 
السلام عليكم
تنصحوني اي وحدة في ذلين انزل صييفي
phycs102
EEg100
ItCE202
ودمتم سالمين

بالنسبة ليي اذا انتا مستعد للدراسة عدل و الكرف اخذ EEG لأنه يفتح مواد اكثر

بس السي اي يفتح مواد بس لازم وياه مادة ثانية مثل الفزكس 102 و سي اس 251

:rolleyes2: بس اذا ما فيك شدة دراسة اخذ اي مادة غيرها
 
MATHEMATICS STUDENTS <<< I need your help!!

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا ريت تساعدوني في اختيار الدكاتره لان ما عندي خلفيه عنهم لهذي المواد:tears:
maths 304 دكتور كفاح
maths381 Dr.nail
maths311 Dr. Khalid Amin

تحياتي :blushing:
 
السلام عليكم

بغيت اسال من احسن دكنور لماث 205؟
 
التسجيل المبدئي 2010\2011

سلام
وش رايكم بجدولي زين لو متعب؟

1- maths 205 dr.mona al-mannai
2- maths 253 dr.ahmed ayache
3- Itcs 102
4- chemy 101
5- biols 103

نصائحكم و آرائكم !!:smile:
 
بالنسبه ليي دكتورة منى المناعي ممتاازة
موفق
 
اي شي يخص التسجيل + الجدول + المواد + الدكاترة بكون في الموضوع المثبت
 
عودة
أعلى أسفل