موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

حوار ساخن بين آدم و حواء ....

عبير البنفسج

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
9 سبتمبر 2009
المشاركات
10,976
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2009
الكلية
كلية تقنية المعلومات
التخصص
computer engineering
سلام شباب ... شخباركم ؟؟؟

اليوم جايبة ليكم موضوع حلو ... :shiny: و ان شاء الله يعجبكم و تتفاعلون فيه



حوار ساخن بين آدم و حواء ....


الموضوع عبارة عن سؤال ينطرح من قبل آدم او حواء و يتم النقاش فيه لمدة 5 ايام

و الموضوع الي بتطرحه حواء بكون عن الشباب و العكس :shiny:

:bleh: شرايكم بما ان كاتبة الموضوع ( حواء ) نبدأ بموضوع من عدها


-----------------------------------------------------------------------------

امممممم


الي قاعدين نشوفه هالأيام او يمكن من قبل بعد ان البنات في الجامعة اضعاف الصبيان

:confused: ويش السبب برايكم ؟؟؟
 
برايي انه الاستهتار والاهمال من قِبل الصبيان يصير اكثر من البنات
بما انه شباب وطلعات وروحات وجيات .. يعني عندهم الحرية أكثر
والبنات بعد مو مقصرين على فكرة من هالناحية واحيان يكونون أخس من الصبيان في هالسالفة
بس في نفس الوقت في صبيان ما شاء الله عليهم يهتمون في الدراسة والجامعه ويتفوقون فيها أكثر من البنات بعد وتكون عندهم طموح
يعني بالنسبة لهالشي بحط 60% للبنات و 40% للصبيان

:rolleyes2:

::
::
::

الموضوع جميل عبير :cupidarrow:
 
برايي انه الاستهتار والاهمال من قِبل الصبيان يصير اكثر من البنات
بما انه شباب وطلعات وروحات وجيات .. يعني عندهم الحرية أكثر
والبنات بعد مو مقصرين على فكرة من هالناحية واحيان يكونون أخس من الصبيان في هالسالفة
بس في نفس الوقت في صبيان ما شاء الله عليهم يهتمون في الدراسة والجامعه ويتفوقون فيها أكثر من البنات بعد وتكون عندهم طموح
يعني بالنسبة لهالشي بحط 60% للبنات و 40% للصبيان

:rolleyes2:

::
::
::

الموضوع جميل عبير :cupidarrow:

كلام منطقي جدا

:blushing: مشاركتج الأجمل SAMARAH
 
فكرة جميلة جدا لفتح حوار بين حواء وآدم ..

اترك الاجابة لنصفنا الآخر - آدم - ليسمعنا رده على هذا الموضوع ..

جميل ان نحظة بسؤال منا وجواب من آدم .. وعند اجابته .. يسأل ونجيب نحن ،،

لكي يكون فعلا حوااار بيننا

ودي
 
تسلمين على الموضوع الجميل خيو عبير
بالنسبة ليي ان السبب في قلة عدد االاولاد في الجامعه اهو عدم احساسهم بالمسؤوليه بما معناه يعني تشوفين قليل من الشباب الجادين في الجامعه و عندهم طموح انهم يدرسون و يعتمدون على نفسهم بعدين
و مثل ما قالت اخت سمارة انشغالهم بالطلعات و الروحات و القهاوي الي زايدة هالايام تاثر عليهم
اما البنات فعندهم حب للدراسه بشكل مو طبيعي و هذا الشي مو بس في الجامعه حتى المدارس
(( سوري شباب ))
تحياتي:blushing:
 
:rolleyes2: تسلمون على المرور الحلو

و نفس ما قالت الغالية ننتظر احد من آدم يجيب ...
 
مادري وين آدم <<<مشغولين في كاس العالم :P
 
فعلا حقيقة واقعية جدا

بس في شيء أهم ، وهو عدد الإثاث أكبر من الذكور بشكل ملحوظ في المجتمع

ومن ناحية وجود العنصر الإنثوي في الجامعة بشكل كبير جدا أضعاف الذكور ، السبب وجود عدد كبير من الشباب فاقدين الإحساس بأهمية الدراسة والمستقبل ، أو بالأحرى يبون الشيء يصير ليهم بدون أدنى تعب ....


وفي نفس الوقت هناك شباب عندهم طموح غير منتهي ، ويعتمد طبعا على الشخص ، في هذه الحالة البنات والشباب يمرون فيها .


وكل من عنده هدف ، أما أن يسعى لتحقيقه ، أو يظل طول عمره ينظر ليه دون أن يبذل أدني جهد حق يحقق ما يتمناه

:rolleyes2:
 
فعلا حقيقة واقعية جدا


بس في شيء أهم ، وهو عدد الإثاث أكبر من الذكور بشكل ملحوظ في المجتمع

ومن ناحية وجود العنصر الإنثوي في الجامعة بشكل كبير جدا أضعاف الذكور ، السبب وجود عدد كبير من الشباب فاقدين الإحساس بأهمية الدراسة والمستقبل ، أو بالأحرى يبون الشيء يصير ليهم بدون أدنى تعب ....


وفي نفس الوقت هناك شباب عندهم طموح غير منتهي ، ويعتمد طبعا على الشخص ، في هذه الحالة البنات والشباب يمرون فيها .


وكل من عنده هدف ، أما أن يسعى لتحقيقه ، أو يظل طول عمره ينظر ليه دون أن يبذل أدني جهد حق يحقق ما يتمناه


:rolleyes2:


صح لسانك اخوي ..

نتنظر سؤال منك او من اي آدم آخر ..

فقد جاء دوركم للطرح :)
 
ما عندي شيء في بالي أسأل عنه ، إذا جى في بالي بسأل
والمجال مفتوح لأخوانا الأعضاء
 
بانتظار آدم ..
 
:nosweat: و اخيرا واحد ترك المباريات و جانا هني

:icon30: كلام صحيح ...

:rolleyes2: ننتظر احد يجيبنا بسؤال من آدم
 
السؤال يقول : لماذا ترفض حواء الزوجه الثانيه ؟ :nosweat:
 
لا ما تركت أرد والمباراة شغالة قدامي

:nosweat: بعد ... لكن زين انتباهك مو كله ويا المباراة تقدر تتحرك و المباراة شغالة :nosweat:


السؤال يقول : لماذا ترفض حواء الزوجه الثانيه ؟ :nosweat:

ذكرتني بالفصل الي راح في حصة الدين كان في درس عن تعدد الزوجات

و الدكتور كان من اشد المؤيدين بهالموضوع ... ما طلعت من المحاضرة الا وهو ساكت


الرد ( الراي الشخصي بالنسبة ليي )

1- اني اعتبرها اهانة شديييييييييدة ( كأنه يقول ليها ان انتين مو مكفتني او ان فيش عيب

او ابي اغير من جذي بتزوج مرة ثانية ) و ما اعتقد احد يرضى هالشي

2- بالنسبة ليي مستحيل يوم يكون الرجال الي احبه و عايشة وياه على طول يوم ويايي

و يوم يستانس و يضحك ويا وحدة غير ( كل وحدة تبي رجلها لها و بس و كله وياها :schmoll: )

3- المشاعر و العواطف حلاتها تكون لمرة وحدة في حياته .. مو يقول هالكلام لذي و يوم

الي ويا الثانية يقولها للثانية و يمكن اشد لأنها بتكون الجديدة

4- ممكن هالشي يسبب في ضياع الأولاد و هالشي جايفتنه بعيوني ان الزوج يتزوج زواج اول

و يجيب منها الأولاد و بعدين يتزوج الثانية و بما انها جديدة يلهى وياها و ينسى الأولاد و حتى لو

كان عادل الأولاد بيتسأءلون ليش ابونا تزوج وحدة غير امنا ويش فيها هي وووو !!!


و بالنسبة ليي لو يفكر مجررد تفكير جان ما يطلع عليه نهار يوم ثاني ( في كل شي اتساهل

الا هالسالفة بالذات اموت ولا يصير هالشي :schmoll: )

و اذا الله شرع هالشي و قال انه حلال مو شرط كل رحال يسويه .....

اذا واحد مرته ما تجيب اولاد فهالشي من حقه ... اذا مرته راضية بهالشي من البداية فهالشي

من حقه .. غير جذي ماله حق

:nosweat: آسفة على الاطالة بس اندمجت ويا الموضوع
 
:nosweat: بعد ... لكن زين انتباهك مو كله ويا المباراة تقدر تتحرك و المباراة شغالة :nosweat:




ذكرتني بالفصل الي راح في حصة الدين كان في درس عن تعدد الزوجات

و الدكتور كان من اشد المؤيدين بهالموضوع ... ما طلعت من المحاضرة الا وهو ساكت


الرد ( الراي الشخصي بالنسبة ليي )

1- اني اعتبرها اهانة شديييييييييدة ( كأنه يقول ليها ان انتين مو مكفتني او ان فيش عيب

او ابي اغير من جذي بتزوج مرة ثانية ) و ما اعتقد احد يرضى هالشي

2- بالنسبة ليي مستحيل يوم يكون الرجال الي احبه و عايشة وياه على طول يوم ويايي

و يوم يستانس و يضحك ويا وحدة غير ( كل وحدة تبي رجلها لها و بس و كله وياها :schmoll: )

3- المشاعر و العواطف حلاتها تكون لمرة وحدة في حياته .. مو يقول هالكلام لذي و يوم

الي ويا الثانية يقولها للثانية و يمكن اشد لأنها بتكون الجديدة

4- ممكن هالشي يسبب في ضياع الأولاد و هالشي جايفتنه بعيوني ان الزوج يتزوج زواج اول

و يجيب منها الأولاد و بعدين يتزوج الثانية و بما انها جديدة يلهى وياها و ينسى الأولاد و حتى لو

كان عادل الأولاد بيتسأءلون ليش ابونا تزوج وحدة غير امنا ويش فيها هي وووو !!!


و بالنسبة ليي لو يفكر مجررد تفكير جان ما يطلع عليه نهار يوم ثاني ( في كل شي اتساهل

الا هالسالفة بالذات اموت ولا يصير هالشي :schmoll: )

و اذا الله شرع هالشي و قال انه حلال مو شرط كل رحال يسويه .....

اذا واحد مرته ما تجيب اولاد فهالشي من حقه ... اذا مرته راضية بهالشي من البداية فهالشي

من حقه .. غير جذي ماله حق

:nosweat: آسفة على الاطالة بس اندمجت ويا الموضوع

:smile:

بـــ انتظار سؤال حواء​
 
بما اني حطيت اول سؤال فننتظر سؤال من احد الأخوات

و لبين ما يوصل السؤال تقدون تبدون رأيكم في الموضوع :smile:
 
رد رااائع من حوااار ..


خطأ فني جعل سؤال حواء يحذف وجواب آدم ايضا يحذف

كان السؤال هو ان كان عليك الاختيار بين سيارة وعروس .. وكان لديك المال لاختيار احدهما فأي منها تختار ..

فاختار آدم- مع احترامه لحواء- السيارة لانه يرى ان هنالك في الدنيا اولويات بحاجة اليها اكثر

وهو لا يرد ان يعذب حواء <<كبر في عيني آدم :D

ولا بد ان يوفر السيارة والمتطلبات الاساسية لكي يفكر في الزواج والعروس..


بانتظار سؤال آدم لحواء .. :)
 
سؤال آدم : ما هي الاشياء التي يفعلها آدم وتنزعج منها حواء داخل الحرم الجامعي ؟
 
سؤال آدم : ما هي الاشياء التي يفعلها آدم وتنزعج منها حواء داخل الحرم الجامعي ؟

لم اجد ما يزعجني من آدم لحد الآن ..

ربما اللبس الذي اراه لا يتناسب مع الحرم الجامعي .. وهذا الشي ايضا يزعجني في حواء اكثر :)
 
عودة
أعلى أسفل