- تاريخ التسجيل
- 9 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 10,976
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2009
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
- التخصص
- computer engineering
سلام شباب ... شخباركم ؟؟؟
اليوم جايبة ليكم موضوع حلو ...
و ان شاء الله يعجبكم و تتفاعلون فيه
حوار ساخن بين آدم و حواء ....
الموضوع عبارة عن سؤال ينطرح من قبل آدم او حواء و يتم النقاش فيه لمدة 5 ايام
و الموضوع الي بتطرحه حواء بكون عن الشباب و العكس
شرايكم بما ان كاتبة الموضوع ( حواء ) نبدأ بموضوع من عدها
-----------------------------------------------------------------------------
امممممم
الي قاعدين نشوفه هالأيام او يمكن من قبل بعد ان البنات في الجامعة اضعاف الصبيان
ويش السبب برايكم ؟؟؟
اليوم جايبة ليكم موضوع حلو ...
و ان شاء الله يعجبكم و تتفاعلون فيه حوار ساخن بين آدم و حواء ....
الموضوع عبارة عن سؤال ينطرح من قبل آدم او حواء و يتم النقاش فيه لمدة 5 ايام
و الموضوع الي بتطرحه حواء بكون عن الشباب و العكس

شرايكم بما ان كاتبة الموضوع ( حواء ) نبدأ بموضوع من عدها -----------------------------------------------------------------------------
امممممم
الي قاعدين نشوفه هالأيام او يمكن من قبل بعد ان البنات في الجامعة اضعاف الصبيان
ويش السبب برايكم ؟؟؟
مشاركتج الأجمل SAMARAH
و اخيرا واحد ترك المباريات و جانا هني
)