موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

سَوَالف أهل التَطبيقِي , لـ نتعَارف كَ زُملاَء ...~

الله يعاافيش

يعني مثلاً مثلاً ,,

محد ويآي بصير ..

بصير بروحي يعني !!
 


شوفوا احنا كلنا ربع ..

و اذا مو في السكشن مع بعض ان شاء الله في البريك نكون ربع شرايكم ؟؟

و انا خلاص مس لولو صارت صديقتي ..

مين بعد تبي تصير وياي ..

موفقين لكل خير ..
 
هههههههههههههه ...

خووش عجل ,, بلآوي يعني

مآلت علي آنه .. مآ عندي آحد مثل وقتي =(
 
سلااااااام

اني بعد وياكم تطبيقي

بسألكم يصير نغير في الجدول ؟؟؟

وزيين فتحتوون موضوع علشان نتعرف على بعض

وبعدين بجيك جدولي يمكن وحده منكم مثلي :RpS_lol:
 
هلا هلا انت حياتي ..

لا ما يصير خيتو نغير الجدول الله يعين بس ..

و حياج حطي الجدول خلنا نشوف ويانا او لاا ..

موفقه لكل خير ..
 
هلا هلا انت حياتي ..

لا ما يصير خيتو نغير الجدول الله يعين بس ..

و حياج حطي الجدول خلنا نشوف ويانا او لاا ..

موفقه لكل خير ..

متأكده مايصير ؟؟

لان اخوي قال ليي ان يصير اغير في تاريخ 17 و18 كانه من الموقع
 
متأكده مايصير ؟؟

لان اخوي قال ليي ان يصير اغير في تاريخ 17 و18 كانه من الموقع

هذيلا المعفين عن التمهيدي ..

بس اختي اتصلي ع الجامعه اذا تبين تتاكدين ..

موفقه لكل خير ..
 
هلا هلا انت حياتي ..

لا ما يصير خيتو نغير الجدول الله يعين بس ..

و حياج حطي الجدول خلنا نشوف ويانا او لاا ..

موفقه لكل خير ..



هذيلا المعفين عن التمهيدي ..

بس اختي اتصلي ع الجامعه اذا تبين تتاكدين ..

موفقه لكل خير ..

اهاا جدي يعني

ماعليه بتأكد

الله يوفقنا اجمعين ان شاء الله
 
اووكي

توش قاعده من النوم ولا سهرانه ؟ << فضول خخخخ

للحين مواصله و احس روحي سكرانه من الدوخه ..

ابي اروح الصالون اقول صبح يمكن مافي زحمه وايد ..

و انتي ؟؟
 


للحين مواصله و احس روحي سكرانه من الدوخه ..

ابي اروح الصالون اقول صبح يمكن مافي زحمه وايد ..

و انتي ؟؟

اني يوم انام كان راسي يعورني نمت ليي شوي وقعدت من وجع هالراس

مادري شسوي مو عارفه انام هالراس متسبب الحين حزته :RpS_mad:
 
ما تشوفين شر خيتو .. :RpS_sleep:[/CENTER][/QUOTE]

الشر مايجيش :smile:
 
اني بعد وياكم نفس جدولي :msn-wink:
 
اف يعني مافي احد مثل جدولي بالضبط ..مايصير يعني مخليني في سكشن بروحي بدرسوني بروحي مثلااااااا

عفيه يابنات يلا تعالوا حطوا جداولكم ... اشعر بالخوف من الوحده
 
خلونا نتفق على وقت نتواجد فيه كلنا عشان نقدر نسولف ويه بعض خلونا نحرك الموضوع نخليه نشيط على طول

شرايكم ؟
 
زهور جد ضحكت يوم قلتي بدرسوني بروحي مثلا ..>>هههههه ..

شوفي خلنا ندخل الجامعه وباذن الله نتفق كلنا ..

و ما عليج انتي كلنا اخوان و خوات ..

والكليه وحده ..

يعني لا تخافين و لا شي كلنا معاج ..

موفقه لكل خير ..
 
^_^
راعيه الموضوع وصلت
احم احم

والله زين ان الموضوع جاب نتيجه
ان احنا نتعرف على بعض اكثـر .. وهاي شي جميل ..

اختي العنيده ..
صدقيني يشرفني اكون صديقتـج ^_* ..

بس محد رد علي اذا بيصير وياي
في محاضره .. والله كان خاطري وحدة منكم
تصير معاي .. وشكلكم واايد طيبين وحبوووبيـــن ..

بليز حبايب قلبي ..
جوفو جدولي وجيكـو يمكن
نصير وي بعض ..

ومشكوووورين لكل الي ردوو ..
وسامحوني ع التواصل المتاخــــــر ..


يعطيكم العافيه ..
 
افا عليكم ولا تخلون في خاطركم كلنا بنتعرف على بعض ولا تضايقون موجودين في الخدمه اني و عنيده ..
و الكليه صعنونه فديتها يعني اكيد بنتعرف ..

Amaal Alkhuzaei << مع من بتكونين ؟
 
عودة
أعلى أسفل