موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

الحب عن طريق الانترنت حقيقة ام وهم .. شاركنا رايك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الصراحة حبيبي انا مأمن بالحب بالمرة حزة حاضر لان ما عندي وقت الية :shiny:
بس عقب 7 سنوات تعال اسأل وانشاء اجاوبك


هذا اعتبره جنون :bleh:

انته لين جفت صبي وبنية في الجامعة , يجيك تسال لوين بيوصلون ؟
انا واحد اضحك على حالهم ثنيهم
مضيعة للوقت والجهد والمال والاخلاق هذا اذا كانت في اخلاق اصلا

قال حب قال
:blush-anim-cl:

عزيزي الكريم موتو:smile2:
اشكرك على ردك في هذا الموضوع ولكن نحن نحتاج لمناقشين وليس لمخربين:smile2:
فنحن ننتظر اذا كان عندك جواب للاسئله فتفضل باجابتك اما اذا لم يكن هناك اي جواب فنشرف بمتابعتك:shiny: وليس بكلماتك
قال حب قال :blush-anim-cl:
 
بالضبط يا اخ محمدز
 
من خلال فهمي لاجوبتج ..
انتي تؤميني بالعلاقه بعد الزواج

ابدا ما قصدت هالشي :smile: ممكن يصير حب قبل الزواج لكن مع شخص تعرفه ويعرفك..لكن وحدة تتعرف على واحد في النت وتسميه حب!! تطلع غلطانة :RpS_wink:
 
لن أردُ على أسئلتك أخي ,,

و لكن سأقول ما لَدي .. فأنا لدَي أهل من تزوجوا بالحُب ( النظرة / الحديث / الزواج ) .. و أنا عن نفسي جربتُ الحب و لكنني لا أريد تجربته إلا بعد الزواج ,, لأنني أصبحت لا أحبذ فكرة الحب سواء على الإنترنت أو في طريق المجتمع .. إما أنها تؤدي إلى المشاكل و من ثم إلا الفراق ,, او أنها تؤدي إلى انعدام ثقة الأهل و قد تؤدي في النهاية إلى أشياء لم تكن متوقعة أو في الحُسبان :msn-wink:

فأنا مثلاً ,, لِمَ أضيع نفسي مع حبِ قد ينتهي بزواج و في النهاية زواجي لا يكون مستمرًا .. فالكثير يعيش قصة حب و يتزوج و في النهاية تؤدي إلى الطلاق .. أصبحتُ معَ الزواج التقليدي كما يسمى ,, تزوج و تحدث و بالتأكيد سيتكون الحُب :blushing:


في النهاية ,, أنا مع الحب بعد الزواج و لا أحبذ فكرة الحب قبل الزواج .. مع أن لدَي صديقات و أهل كثيرون من تزوج و كانوا على علاقة حُب ..


وفقكم الله
 


بالضبط ..
مو شرط تقليد
يمكن أعجاب ويطق الباب وبالحلال
أما أظل حب وسنين وفون وغيره
كلش لا ,, أني ماعندي تجربات سابقة
بس كفاية اللي آسمعه
صراحه .. أحس لا ثقة
وبعد ماأحب أخون ثقة أهلي
هم عطوني الثقة
وشروا لي اللاب والفون ونت
عشان أخون ثقتهم !
وماأفضل السرية في هالعلاقات
سوري على الصراحه والاطاله
:smile:
صح كلامج :RpS_wink:
 
تقبلوا تحياتي جميعا
 
عزيزي الكريم موتو:smile2:
اشكرك على ردك في هذا الموضوع ولكن نحن نحتاج لمناقشين وليس لمخربين:smile2:
فنحن ننتظر اذا كان عندك جواب للاسئله فتفضل باجابتك اما اذا لم يكن هناك اي جواب فنشرف بمتابعتك:shiny: وليس بكلماتك
قال حب قال :blush-anim-cl:

انا قلت رأئي , اعجبكم ام لم يعجبكم هذه مشكلتكم
انته مو فاتح الموضوع حق النقاش ؟

تحياتي حبيبي , ما امبيك تزعل مني قبل ما تنام
:rolleyes2:
 


انا قلت رأئي , اعجبكم ام لم يعجبكم هذه مشكلتكم
انته مو فاتح الموضوع حق النقاش ؟

تحياتي حبيبي , ما امبيك تزعل مني قبل ما تنام
:rolleyes2:
!!
هل هذي طريقتك في النقاش اخوي ?
هل شايفني في الابتدائي عشان تقول ان ماتمبيني انام و انا زعلان
على العموم راح اكون اكبر من هذا واقول
شكرا لردك في موضوعي
:99:

فانا لدي قضيه اكبر من قضية ان اكون طفل
الا وهي قضيه شهداءنا
:99:
تقبل تحياتي
 
مابي اجاوب على كل الاسئله
بس اعتقد ممكن اكون حقيقه ادا كان في عمر مناسب ويكونون الطرفين جادين بالشي :RpS_wink:
 
مابي اجاوب على كل الاسئله
بس اعتقد ممكن اكون حقيقه ادا كان في عمر مناسب ويكونون الطرفين جادين بالشي :RpS_wink:
يعني انت تؤيد الحب عن طريق النت اذا كان اعمار الطرفين متقاربه ?
 


1- من منكمـ يؤيد هــذه الفكرهـ ؟؟
أأيدها ايي .. حب أخوه حب صداااقه وش فيها !!

2- وهل الحب عن طريق الانترنت يدوومـ ام لا ؟؟
داام النت شغااال .. ولا انقطع هالاختراع .. اييه يدووم
إذا كاان حب صاادق .. لكن الحب الصادق والطاهر ماميش في هالايام .. لو لا !!


3- هل تشعر بالحب الحقيقي مع شخص لم تراه ؟؟
أني أحب شخص عشان شكله لا .. أحبه عشان شخصه عشان أخلاقه عشان تفكيره... الخ


4- هل من الممكن أن تتزوج فتاه عرفتها عن طريق النت ؟؟؟
أني بنيه || ممكن في الزمن اييه ليش لا .. بس لا تصيح بعدها

5- هل تكون مشاعرك صادقه أم وقت فراغ تريد أن تملأه ؟؟؟
امم الحب مشاعر صادقه .. لكن في شي اسمه خرابيط حب اهني تكون المشاعر خرابيط بعد :)

6- هل الحب عن طريق النت يشبع مشاعرك ويعوضك عن الحرمان الذي تعيشه ؟؟؟؟
لا ..

7- هل تحب عن طريق النت لانها الوسيله الاسهل للتعرف على الفتيات ؟؟؟؟؟
الوسيلة الاسهل للتعرف وليس للحب ..

8- هل انت خجول ولا تستطيع أن تعبر عن مشاعرك وجه لوجه فتفضل الحب بالنت ؟؟؟
خجولة اييه .. بس ما ودي ادخل في عذابات الحب






^ ^
 


1- من منكمـ يؤيد هــذه الفكرهـ ؟؟
أأيدها ايي .. حب أخوه حب صداااقه وش فيها !!

2- وهل الحب عن طريق الانترنت يدوومـ ام لا ؟؟
داام النت شغااال .. ولا انقطع هالاختراع .. اييه يدووم
إذا كاان حب صاادق .. لكن الحب الصادق والطاهر ماميش في هالايام .. لو لا !!


3- هل تشعر بالحب الحقيقي مع شخص لم تراه ؟؟
أني أحب شخص عشان شكله لا .. أحبه عشان شخصه عشان أخلاقه عشان تفكيره... الخ


4- هل من الممكن أن تتزوج فتاه عرفتها عن طريق النت ؟؟؟
أني بنيه || ممكن في الزمن اييه ليش لا .. بس لا تصيح بعدها

5- هل تكون مشاعرك صادقه أم وقت فراغ تريد أن تملأه ؟؟؟
امم الحب مشاعر صادقه .. لكن في شي اسمه خرابيط حب اهني تكون المشاعر خرابيط بعد :)

6- هل الحب عن طريق النت يشبع مشاعرك ويعوضك عن الحرمان الذي تعيشه ؟؟؟؟
لا ..

7- هل تحب عن طريق النت لانها الوسيله الاسهل للتعرف على الفتيات ؟؟؟؟؟
الوسيلة الاسهل للتعرف وليس للحب ..

8- هل انت خجول ولا تستطيع أن تعبر عن مشاعرك وجه لوجه فتفضل الحب بالنت ؟؟؟
خجولة اييه .. بس ما ودي ادخل في عذابات الحب







^ ^
فانتي تؤيدين الحب عن طريق النت ..
فهذا يعني ان لا تؤمنين بالزواج التقليدي?
 
1- من منكمـ يؤيد هــذه الفكرهـ ؟؟
آمممم انا بصراحة ما افكر بأني أربط روحي بعلاقة فـ ما أقدر أقولك اذا أأيّد هالخطوة أو لا
وفي نفس الوقت ما أدري ، لآني مو مجرب


2- وهل الحب عن طريق الانترنت يدوومـ ام لا ؟؟
أممم الاحتمال يقبل الحالتين ، قد يدوم اذا وجد الطرفان توافقهما مع بعضهما البعض
وقد لا يدوم عندما يكتشف كلاهما ما هو عليه الآخر


3- هل تشعر بالحب الحقيقي مع شخص لم تراه ؟؟
كلا قطعاً

4- هل من الممكن أن تتزوج فتاه عرفتها عن طريق النت ؟؟؟
لِمَ لا ؟ ، قد تكون أفضل من كثير من الفتيات التي نراهن على عين الواقع
ولكن يجب أن تكون واثقاً من أنكما تنسجمان مع بعضكما البعض فالزواج اليوم لم يعد حب فقط ، بل وضع إجتماعي وتكافل بين الطرفين

5-
هل تكون مشاعرك صادقه أم وقت فراغ تريد أن تملأه ؟؟؟
وراء الشاشة ، لا اعتقد ، ولكن أعتقد انه شي ينقص المرء لذلك يسعى لإشباع رغبته به ..
من جهة أخرى ، اذا تلاقوا وجهاً لوجه فقد يكون حبّاً حقيقياً ..


6- هل الحب عن طريق النت يشبع مشاعرك ويعوضك عن الحرمان الذي تعيشه ؟؟؟؟
بالطبع ، هذا إن كنت تشعر بنقص أو حرمان من الجهة العاطفية لشخصيتك

7- هل تحب عن طريق النت لانها الوسيله الاسهل للتعرف على الفتيات ؟؟؟؟؟
انا ما احب ياجماعة ويش هالأسئلة :nosweat:
قد يكون البعض خجولاً لدرجة أنه لا يستطيع البوح بحبه علناً لذلك يلجئ للإنترنت

8- هل انت خجول ولا تستطيع أن تعبر عن مشاعرك وجه لوجه فتفضل الحب بالنت ؟؟؟
انا لست خجول ، مع ذلك لا ألجئ لهذه الطرق لأنّي لا أرغب بعيش علاقة انا لست واثق من إستمرارها وقد تسفر
عن تخبطات أنا في غنى عنها

شكراً على الموضوع
 
اخ محمد ملاحظة بسيطة
الي يصير هالايام مو نظرة فحديث فزواج ...

الي قاعد يصير لعبة ولعبة ولعبة وخلاص ....

مداخلة بسيطة ...
قال امير المؤمنين علي عليه السلام {{ ما اختلفت دعوتان الا كانت احداهما ضلالة }}
:msn-wink:
 
اخ محمد ملاحظة بسيطة
الي يصير هالايام مو نظرة فحديث فزواج ...

الي قاعد يصير لعبة ولعبة ولعبة وخلاص ....

مداخلة بسيطة ...
قال امير المؤمنين علي عليه السلام {{ ما اختلفت دعوتان الا كانت احداهما ضلالة }}
:msn-wink:
ما تقدر تحكم على الكل بأنهم ضالّين :RpS_huh:
هناك من يبحث عن حب حقيقي يتوّج بزواج وحياة دائمة
وهناك ......
لا نستطيع سوى الدعاء لهم بالهداية :rolleyes2:

تقبل مروري ، موفق​
 
انزين احد سمع منكم شخص تعرف على شخصة من النت وتزوجوا ومستانسين في حياتهم؟ اصلا الصبي بياخذ فكرة مب زينة عن البنت وعلى الاقل الاغلبية تفكيرهم جذي! يمكن وحدة نيتها الارتباط وشاء القدر وتعرفت على واحد من النت! واهية نيتها الارتباط الدائم و الزواج! لكن اهوة تفكيره انها بنت لعوبة ويمكن حتى يتزوجها لكن ما اعتقد انه بيحترمها
مجرد رأي شخصي :smile2:
 
انزين احد سمع منكم شخص تعرف على شخصة من النت وتزوجوا ومستانسين في حياتهم؟ اصلا الصبي بياخذ فكرة مب زينة عن البنت وعلى الاقل الاغلبية تفكيرهم جذي! يمكن وحدة نيتها الارتباط وشاء القدر وتعرفت على واحد من النت! واهية نيتها الارتباط الدائم و الزواج! لكن اهوة تفكيره انها بنت لعوبة ويمكن حتى يتزوجها لكن ما اعتقد انه بيحترمها
مجرد رأي شخصي :smile2:
خيو آعرف وحده تزوج من طريق الانترنت ,, كانت حياته سعيده ومتفاهمين ,, لكنها توفت بعد ماصار عندها ولدين :tears:
وبالنسبه للفكر اللي بياخذها الصبي عن البنيه وياش 100% :RpS_wink:
 
اخ محمد ملاحظة بسيطة
الي يصير هالايام مو نظرة فحديث فزواج ...

الي قاعد يصير لعبة ولعبة ولعبة وخلاص ....

مداخلة بسيطة ...
قال امير المؤمنين علي عليه السلام {{ ما اختلفت دعوتان الا كانت احداهما ضلالة }}
:msn-wink:
بالضبط .. هذا اللي قاعد يصير هذي الايام وللاسف انعدمت الاخلاق والخ من الاشياء
 
ما تقدر تحكم على الكل بأنهم ضالّين :RpS_huh:
هناك من يبحث عن حب حقيقي يتوّج بزواج وحياة دائمة
وهناك ......
لا نستطيع سوى الدعاء لهم بالهداية :rolleyes2:

تقبل مروري ، موفق​
هو مو الكل ضال ولكن الفئه الاكبر بهل الزمن هذي هدفها من هل الشي ولكن السؤال الان ,,
لماذا حب الانترنت اغلب الاوقات فاشل ..
شنو ردج على اللي قاله معتوق
حبذا لو تعطينا مثال
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل