~ BlackioO ~
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 23 مايو 2011
- المشاركات
- 719
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2010
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- accounting
احم ... هذا اول موضوع لي هني عفر 
المهم .. مالي بالطويلة .. الموضوع باين من عنوانه ..
شرايكم بالبنت اللي ماتلبس عباية .. وحق اوضح اكثر ..
البنت اللي تلبس بدلة وشيلة ..
فيه ناس بنظرهم ان البنت اللي ماتلبس عباية يعني هاذي مب زينة
واخلاقها في الارض :mellow: ...
وياما تعرضت لهل الكلام .. بحكم اني ما البس عباية بس متحجبة ..
لاني عايشة في بيئة منفتحة وعادي البنت ماتلبس عباية بس اهم شي متحجبة ..
بس بصراحة فيه بنات لبسهم مبالغ فيه ! يتراوى لي لو يفصخون الحجاب مرة وحدة احسن
الحمدلله انة الحين الله هداني على يد شخص واقتنعت ولبستها .. بعد ماكنت رافضة هالفكرة !
كلش كنت مصرة اني ما البس
بالنهاية هل هذا حرام او جائز ان البنت ماتلبس ؟ يعني اذا كانت ملابسها ساترة
هل يجوز انها ماتلبس ؟؟
يلا اتحفوني بآراءكم..النقاش مفتوح ..

المهم .. مالي بالطويلة .. الموضوع باين من عنوانه ..
شرايكم بالبنت اللي ماتلبس عباية .. وحق اوضح اكثر ..
البنت اللي تلبس بدلة وشيلة ..
فيه ناس بنظرهم ان البنت اللي ماتلبس عباية يعني هاذي مب زينة
واخلاقها في الارض :mellow: ...
وياما تعرضت لهل الكلام .. بحكم اني ما البس عباية بس متحجبة ..
لاني عايشة في بيئة منفتحة وعادي البنت ماتلبس عباية بس اهم شي متحجبة ..
بس بصراحة فيه بنات لبسهم مبالغ فيه ! يتراوى لي لو يفصخون الحجاب مرة وحدة احسن

الحمدلله انة الحين الله هداني على يد شخص واقتنعت ولبستها .. بعد ماكنت رافضة هالفكرة !
كلش كنت مصرة اني ما البس

بالنهاية هل هذا حرام او جائز ان البنت ماتلبس ؟ يعني اذا كانت ملابسها ساترة
هل يجوز انها ماتلبس ؟؟
يلا اتحفوني بآراءكم..النقاش مفتوح ..




