موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

البنت اللي ماتلبس عبآية ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

~ BlackioO ~

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
23 مايو 2011
المشاركات
719
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
accounting
احم ... هذا اول موضوع لي هني عفر :blushing:

المهم .. مالي بالطويلة .. الموضوع باين من عنوانه ..

شرايكم بالبنت اللي ماتلبس عباية .. وحق اوضح اكثر ..

البنت اللي تلبس بدلة وشيلة ..

فيه ناس بنظرهم ان البنت اللي ماتلبس عباية يعني هاذي مب زينة
واخلاقها في الارض :mellow: ...

وياما تعرضت لهل الكلام .. بحكم اني ما البس عباية بس متحجبة ..
لاني عايشة في بيئة منفتحة وعادي البنت ماتلبس عباية بس اهم شي متحجبة ..

بس بصراحة فيه بنات لبسهم مبالغ فيه ! يتراوى لي لو يفصخون الحجاب مرة وحدة احسن :RpS_sleep:

الحمدلله انة الحين الله هداني على يد شخص واقتنعت ولبستها .. بعد ماكنت رافضة هالفكرة !
كلش كنت مصرة اني ما البس :RpS_lol:

بالنهاية هل هذا حرام او جائز ان البنت ماتلبس ؟ يعني اذا كانت ملابسها ساترة
هل يجوز انها ماتلبس ؟؟

يلا اتحفوني بآراءكم..النقاش مفتوح ..
 
اني من نآاحيتي بـ المختصر المفيد
بعيد عن الحلآال والحرآام
مآا اشجع بنيّه مآا تلبس عبآاية
ولآا حتى الا تلبس عبآايه كأنها فستآان
يعني احس عدم وجوودهآا أفضل :RpS_unsure:
حلآاة البنيّه بـ عبآاتها :msn-wink:
 
مي تو
حلات البنيه بعبآتها
وشلون يعني بتلبسين بدله وسآتره!
اذا لبستين جينز ضآغط وسكيني هذا سآتر!
الحرآم انش تلبسين شي يفصل جسمش
انتي تعتقدين انج مآ تسوين شي حرام؟

مثل مآ قآلت اختي اذا لابسه عبآيه وجنه فستآن ..شخآنت العبآيه بعد!
بس مظهر ...مو ستر
 
عادي , اذا كان لبس البنت محتشم و ساتر جسمها ما عتقد فيها شي
لكن شخصياً افضل العبايه علشان أخذ راحتي في اللبس:rolleyes2:

 
بالنسبة ليي مو شرط اذا وحده مو لابسة عباية يعني مو زينة واللي لابسه يعني زينة لا
وانما الموضوع ان العباية استر يعني حتى لو الوحدة متحجبة ولابسة بدلة ساترة ووسيعة لكن اكيد بكون فيها الوان تجذب النظر
ولكن في هالزمن العبايات صاروا كانهم بدلات :nosweat:
الله يهدينا ويهدي الجميع
 
اللبس والمظهر مايدل ع الاخلاق ابداً

وعادي بدون عبايه اذا اللبس مستر :)
 
اني من نآاحيتي بـ المختصر المفيد
بعيد عن الحلآال والحرآام
مآا اشجع بنيّه مآا تلبس عبآاية
ولآا حتى الا تلبس عبآايه كأنها فستآان
يعني احس عدم وجوودهآا أفضل :RpS_unsure:
حلآاة البنيّه بـ عبآاتها :msn-wink:
نورتين الموضوع ..
اي اهو الاغلب يفضلون العباية ..
لانها استر .. فيه بنات يلبسون عباية والشيلة وجودها وعدمها واحد :RpS_unsure:
من ناحيتي ما افضل عباية سادة .. ولا عباية فيها زخارف بشكل كبير !
 
ارتاااح اذا البس عبايتي واشوف ان شي ناقصني بدونها ما اقدر اطلع بدون عباية :RpS_love:
اجوف العباية وقار + حشمة :smile2:
اعتقد بعد شي راجع للجسم نفسه بعد اذا كانت مليانة او رشيقة :nosweat:
...
مرة في برنامج تلفزيوني وحدة لابسة ومو لابسة في نفس الوقت يعني ثياب ما تستر :nosweat: وقاعدة على الشاشة وتقول قصتها في النهاية كانت تقول انها ضحية ومن هالحجي
اتصل شخص قال لها الشخص بلبسه يفرض احترامه ايضا
قاعدة في شهر الله قبل جم سنة اطالع برنامج مال ضحك الكاميرا الخفية اظن طلعت الفنانة الفلانية :nosweat: لابسة ثياب مش ولا بد يوم طالعها رجل قالت له على شو عم بتتطلع
تستري ومحد بيتطلع :nosweat:
 
من وجهة نظري للموضوع ..
لبس (العباية) للمراة استر ليها من اللبس العادي
لان بلبسهاا للعباية ترتاح اكثر وحتى بحركتها من لبسها للحجاب فقط
 
مي تو
حلات البنيه بعبآتها
وشلون يعني بتلبسين بدله وسآتره!
اذا لبستين جينز ضآغط وسكيني هذا سآتر!
الحرآم انش تلبسين شي يفصل جسمش
انتي تعتقدين انج مآ تسوين شي حرام؟

مثل مآ قآلت اختي اذا لابسه عبآيه وجنه فستآن ..شخآنت العبآيه بعد!
بس مظهر ...مو ستر

عموما انة ماستغني عن الجينزفي لبسي .. بس لازم البس شي طويل فوقه
يكون تقريبا للركبة .. في نظري لبسي عادي مافيه شي
لاني ما البس ضاغط ضاغط .. اساسا ثيابي اغلبهم وساع شوي مع انهم دائما s ...:RpS_unsure:
والحمدلله الحين التزمت بالعباية :RpS_sleep:
 
العباية مو مقياس لتحديد اخلاق البنت
ياما عرفت بنات مو متحجبين اخلاقهم اعلى من بنات يلبسون عباية راس

والي تلبس حجاب وهي لابسه سكني وضيق تفصخ الحجاب احسن
والي بتلبس ريشة أكبر من راسها وبتطلع شعرها وبتخلي الشيلة بس على الريشة تفصخها أحسن :nosweat:
ويش فايدة مغطية الريشة وشعرها الي لازم تغطيه طالع :RpS_glare:

بس بالنسبة لي ما اتخيل نفسي اطلع بدون عباية خلاص تعودنا عليها من سنين واحس شكلي غلط بدونها

والله يهدي الجميع :rolleyes2:
 
عادي , اذا كان لبس البنت محتشم و ساتر جسمها ما عتقد فيها شي
لكن شخصياً افضل العبايه علشان أخذ راحتي في اللبس:rolleyes2:

اي هو عادي اذا كان لبس البنت ساتر ..
بس مو الكل يتقبل .. او يرتاح لهل الشي
مي 2.. الحين صارت العباية اريح لي :blushing:
 
بالنسبة ليي مو شرط اذا وحده مو لابسة عباية يعني مو زينة واللي لابسه يعني زينة لا
وانما الموضوع ان العباية استر يعني حتى لو الوحدة متحجبة ولابسة بدلة ساترة ووسيعة لكن اكيد بكون فيها الوان تجذب النظر
ولكن في هالزمن العبايات صاروا كانهم بدلات :nosweat:
الله يهدينا ويهدي الجميع
اي بالضبط .. مو كل وحدة ماتلبس يعني مب زينة ومو كل وحدة تلبس يعني زينة :RpS_unsure:
ههههه هذا هو .. العباية صارت اخس من الفساتين اصلا :/
ان شاءالله الله يهدي الجميع
 
ارتاااح اذا البس عبايتي واشوف ان شي ناقصني بدونها ما اقدر اطلع بدون عباية :RpS_love:
اجوف العباية وقار + حشمة :smile2:
اعتقد بعد شي راجع للجسم نفسه بعد اذا كانت مليانة او رشيقة :nosweat:
...
مرة في برنامج تلفزيوني وحدة لابسة ومو لابسة في نفس الوقت يعني ثياب ما تستر :nosweat: وقاعدة على الشاشة وتقول قصتها في النهاية كانت تقول انها ضحية ومن هالحجي
اتصل شخص قال لها الشخص بلبسه يفرض احترامه ايضا
قاعدة في شهر الله قبل جم سنة اطالع برنامج مال ضحك الكاميرا الخفية اظن طلعت الفنانة الفلانية :nosweat: لابسة ثياب مش ولا بد يوم طالعها رجل قالت له على شو عم بتتطلع
تستري ومحد بيتطلع :nosweat:
احيانا اشوف بنات جسمهم ماشاءالله بتصير عرض الباب
ولابسة ثياب ضااااغطة خصوصا الجينز ..والقميص حد الحد
يعني الصراحة مادري ليش متعبة روحها ولابسة ثياب
انتين جسمج ماشاءالله ولابسة جذي .. ع الاقل اذا ماتبين تلبسين عباية
لبسي ثياب ساترة !!!

.. اول ما بديت البس عباية .. مرة طلعت بدونها
حسيت ان شكلي غلط بدونها هههههههههههههه .. احس تعودت عليها ..
 
من وجهة نظري للموضوع ..
لبس (العباية) للمراة استر ليها من اللبس العادي
لان بلبسهاا للعباية ترتاح اكثر وحتى بحركتها من لبسها للحجاب فقط
ايي صح كلامج ..
انة احس الحين اخذ راحتي اكثر من قبل .. لما كنت اطلع بدون ..
 
وجهه نظري مافيهاا شيء اذا وحده تلبس بدله وماتلبس عبايه

يمكن انا بالذات مثل حالتج واجهت وايد اشخاص بهل الخصوص "بس اقولهاا ياا ما ناس بدون عبايه يكونون محتشمين واحسن من ناس بالعبايه " العبايه مو مقياس ان البنت زينه وله لا

انا ما اجووف الي يلبسون بدله غير عن الناس يمكن تكون في البدله بالنسبه الى هل البنت ارتب وافضل من تلبس عبايه:RpS_sleep:
وخاصه في العبايات الي طالعه اليوم :mellow:


يسلموو على الطرح

 
العباية مو مقياس لتحديد اخلاق البنت
ياما عرفت بنات مو متحجبين اخلاقهم اعلى من بنات يلبسون عباية راس

والي تلبس حجاب وهي لابسه سكني وضيق تفصخ الحجاب احسن
والي بتلبس ريشة أكبر من راسها وبتطلع شعرها وبتخلي الشيلة بس على الريشة تفصخها أحسن :nosweat:
ويش فايدة مغطية الريشة وشعرها الي لازم تغطيه طالع :RpS_glare:

بس بالنسبة لي ما اتخيل نفسي اطلع بدون عباية خلاص تعودنا عليها من سنين واحس شكلي غلط بدونها

والله يهدي الجميع :rolleyes2:
اي اكيد وياج بهالكلام .. بس فيه ناس تفكيرهم جذي !
دام هاذي ماتلبس عباية يعني هاذي مب زينة !!
يعني انة اعرف بنات الله يستر عليهم عبايات راس يلبسون .. وهم ,,,,,, الله يستر عليهم وعلينا
انة انقهرررر اجوف وحدة لابسة الشيلة بس على الريشة والكشة كامل طالعة
شفايدة الشيلة .؟؟ على بدي اروح واسحب شعرها وادخله داخل الشيلة والفها هههههههههه
 
عادي عندي ! اممم ساعات تجوف بنات مايلبسون دفه بس ماشاء الله اخلاق وسمعه احسن من الى متغشين !

والخلاصه اختي العزيزه : المظهر الخارجي مايحكم على نوعيه الشخص مهم يكون

وانه افضل وماعندي مانع مستقبليا اتزوج بالبنت الى ماتلبس عبايا مادام انها ملتزمه بحجابها ودينها لانه راح نعيش بساعده وبنكون متوافقه شخصيتينا عدل :)
 
وجهه نظري مافيهاا شيء اذا وحده تلبس بدله وماتلبس عبايه

يمكن انا بالذات مثل حالتج واجهت وايد اشخاص بهل الخصوص "بس اقولهاا ياا ما ناس بدون عبايه يكونون محتشمين واحسن من ناس بالعبايه " العبايه مو مقياس ان البنت زينه وله لا

انا ما اجووف الي يلبسون بدله غير عن الناس يمكن تكون في البدله بالنسبه الى هل البنت ارتب وافضل من تلبس عبايه:RpS_sleep:
وخاصه في العبايات الي طالعه اليوم :mellow:


يسلموو على الطرح

صح كلامج .. وانة اوافقج بعد :msn-wink:
حياج نورتي ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل