انزين المهر فرض صح، هل 1000 دينار فرض بعد ؟! أنا ابي أعرف البنية وش تسوي فيه، الي يقول تستعد لزوجها والي يقول مادري شنو، مردها بتفسفسه بعيد عن رجلها
اني لكن ما قلت 1000 دينار شوف اللي كتبته قبل
اني حاجيتك لانك معترض على تواجد مهر
1000 دينار بالنسبه ليي واجد اذا كان المهر بروحه
بس شكلك اللي ما تعرفه
ان الناس ياخذون
700 مهر (( و هذا يكون للبنيه )) و قلت ليك زين للحج ما يكفي هالايام بعد للحج ال700 هههه
500 طايح
مجموعهم ذيلين 1200
صدق الطايح مو فرض
بس معروف ان 500 تكون لمصاريف الزواج
لان بيكون العروس تتصرف فيه
غير ان من الخطوبه بعد تصرف من هال500 لتجهيزاتها و هذا اذا كفت
يعني ما في شي تفسفس
يعني المعرس بيكون عليه بس اغراض الخطوبه و حفله العرس و سوالفها ينساها
و غير ان اكثر البنات بعديين بتحتاج شقه
فبتتطر ان تسوي بس جلوة للعرس عشان الاشهار
و الباقي من طايح و مهر للرجال
و هي اصلا ما اخذت واجد
و ساعات يسحبون من المهر الا هو 700 عشان يغطون مصاريف الزواج مع الطايح
مو العرس بعد ليكم اثنينكم
صدق انا ارفض بشدة ان يكون مهر بروحه 1000 دينار هذا الرجال من وينه بدبرها لو من وينه بيحصلها
وراه شقه و تأثيث
لكن مو معناته تحرم لبنيه خير شر
صدق القناعه موجودة و تراعيين ظروف الرجال
لكن تحرمها من مهر مرة وحدة ع اي اساس هذا ؟؟؟؟؟؟؟