sanabsy 15
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 25 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 6,479
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- ..
عن نفسي لالا ... المهر المعتاد نطلب واذا هو بزيد بكيفه
بس الحين المهوور ما تقل عن ال 1700
واني اقول تاخذ مهر هالكثر وتسوي كشلي بسيط
ولا تاخذ ليها 500 وتكسر ظهره
لانه المهر بظل اليها بتسفيد منه
ترى اني ضد الا يكسرون ظهوركم
أنا كان ردي على الأخت أوراد، 1700 المهر وتسوي كل شي، فسألت إذا بالمهر تسوي كل شي، ليش الرجال يدفع حق صالون ومادري شنو، أكلتوني بقشوري، لا إله إلا الله،
بس الحين المهوور ما تقل عن ال 1700
واني اقول تاخذ مهر هالكثر وتسوي كشلي بسيط
ولا تاخذ ليها 500 وتكسر ظهره
لانه المهر بظل اليها بتسفيد منه
ترى اني ضد الا يكسرون ظهوركم

أنا كان ردي على الأخت أوراد، 1700 المهر وتسوي كل شي، فسألت إذا بالمهر تسوي كل شي، ليش الرجال يدفع حق صالون ومادري شنو، أكلتوني بقشوري، لا إله إلا الله،


، كله تفكرون إن الشباب يبون يتهجمون عليكم وياكلون حقكم، أكثر واحد وسطي وحقاني في هالموضوع أنا :sly:


