موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

البنِت ,طويلة & قصيرةِ ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياعلي قامت الحرب

بالنسبه لي الله مايخلق شي عبث

يعني مابتصير وحده طويله الا يناسبها طويل يعني لو كانت قصيره بكون شكلها غلط
والعكس صحيح كذلك
فالطول جمال بس مو الاووووفر :RpS_blink:
وهم القصار تراهم حلوين كفايه ينحنون لهم الطوال :RpS_sleep:
 
بما انكم من البحرين
:RpS_love:
فكلكم حليويينن قصاار لو طوااال
:blushing:
 
حلاتكم وانتوا تتهاوشون على من أحلى هههههههههههه
لكن آنا بتكلم عن وجهة نظري

آنا طويلة "ماشالله والحمدلله"... وتقدرون تقولون وااايد يعني فوق الـ 170
بس في عايلتنا آنا عادية ويمكن ما أحس حتى بالطول لأنه كلنا نفس الشي :bleh:
ولأني عايشة في محيط كله بنات طوال ورياييل أطول .. فأجوف إن الطوال أحلى :in_love:

لكن برا العايلة 90 % من ربعي ومن الناس اللي اعرفهم كلهم قصار
وماشالله عليهم اشحلاتهم واشزينهم .. لكن بعد يلبسون كعب عشان يبينون أرفع :RpS_tongue:

:FF::FF::FF:
 
من وجهه نظري
لا الطول ولا القصر ليه علاقه في الجمال وله اهوو مقياس الى الجمال
كلنا الله خلقناا في احسن صوره
والجمال جمال الروح مو بالشكل

:rolleyes2:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر صاحبة الموضوع , لتطرقها موضوع في غاية الحساسيه ,:nosweat:
بنسبه لي الطول او القصر في الفتاة نعمة و الرجل اكيد في حالة اختيار الزوجه , مثل انه
يسئل عن اخلاقها و نسبها و حسبها و شكلها اكيد سوف يسئل عن الطول حتى يراى في نفسه
هل هيه مناسبه له وبغض البصر ان تكون الفتاة اطول منه او اقصر منه انما تقتصر حسب الرغبه ,
وربما بعض الرجال يرغب بالزواج من فتاة اطول منه لاكن بعض الفتيات لاترغب بزواج برجل اقصر منها والعكس الصحيح ,
لذا اراى باأختصار شديد حسب الرغبه و البعض لاتنحصر بالرغبه بسبب وقوعهم في الحب فلا يهتمان بالشكل او الطول القامه
واخيرآ ولايسه باإخيرآ
عن نفسي تدوخني الطويله :blushing:
انا الحين دايخ لا احد يكلمني:RpS_glare:
 
:RpS_huh: الاوادم كله يدلعون اذا انتون مو قد نقاش وبسرعه تزعلون اكتفو بالمشاهدة !
علي حسن من يقول لك اعرف ناس طوال وزوجهم قصير وفي النهاية قسمة ونصيب :RpS_sleep:
لا لا ... أنا قلت :

طويل + طويلة ، أوكي 75%
طويل + متوسطة ، أوكي 100%
طويل + قصيرة ، يعني 50%

متوسط + طويلة ، يعني 50%
متوسط + متوسطة ، أوكي 100%
متوسط + قصيرة ، أوكي 100%

قصير + قصيرة ، أوكي 100%
قصير + متوسطة ، يعني 50%
قصير + طويلة ، حالات نادرة 25%

بس نفس ما قلت إنتِ ، الحياة قسمة و نصيب و كل واحد مكتوب إليه بشيء
بس الأغلبية نظريتهم نفس إلا قلته
و أن شاء الله تتفهمون ردي و الأنسان ما يقدر يبدل حاله ... مع تحياتي .
 
التعديل الأخير:
اول شي مو قصدي اتفلسف او الاستهانة بآرائكم
بس الموضوع كلش ماله داعي
يعني مع احترامي ، خلصو المواضيع عشان نناقش شرايكم في البنية طويلة او قصيرة !! :Ninja:
وعفب جم من يوم نجوف موضوع عن لون البشرة بيضة والا سمرة او الوزن جم لازم يكون ، حزتها عاد ما بننتهي
بعدين هاي الشي في يد رب العالمين
 
:blushing::blushing: انااا طويلة بس هاي ماحسه موضوع نقااش شدخل الطول في الانوثة يعني هاي خلقة ربنااا والشكل كلش مو مقياس ف هالشي يعني مثلا الطوال دفاش و القصار ناعمين بعد هاي ماجفت احصاائية عليها
 
بعدكم على هااااا السالفة ؟؟؟ بس أنا ما برد علشان لا أزعل أحد و لا أحد يزعل مني ... فالسلام عليكم و لكم مني أجمل تحية :msn-wink:
 
برايي هي مقاييس لكل شخص لا أكثر يعني ما نقدر نتفق على جواب معين

يعني اني عن نفسي أحس البنت تكون أحلى اذا كانت وسط
الصبي بعد وسط أو طويل

لكن القصر زيادة عن اللزوم هني مو حليو للجنسين
الطول حلو على الصبي بس ما يعجبني في البنت

يعني هذا رايي الشخصي و في النهاية الناس و المجتمعات تختلف بنظراتها
يعني لو تروحون حق الأجانب هناك عندهم الطول في البنت من أهم مقومات الجمال


و بالنسبة للي قالوا رأي الخبراء
ما أحس الخبراء ليهم شغل بالموضوع
احنا مجرد ناس عاديين مو عارضين ازياء او ممثلين عشان تقولون عن الخبراء :RpS_lol:




عطيتون الطول حقة .. فعلا الطول من علامات الجمال .. وبالنسبة للقصر انوثة وجذي .. ماقالوها الا في البحرين

ببساطة لانة الاغلبية في البحرين قصار ويحبون يواسوون روحهم


:nosweat:
ماله شغل نواسي روحنا
يعني ترى في النهاية كل واحد و نظرته و الناس تختلف في اذواقها لا غير







شكرا على الموضوع
 
:blushing::blushing: انااا طويلة بس هاي ماحسه موضوع نقااش شدخل الطول في الانوثة يعني هاي خلقة ربنااا والشكل كلش مو مقياس ف هالشي يعني مثلا الطوال دفاش و القصار ناعمين بعد هاي ماجفت احصاائية عليها
:eek:
أني وحدة طويلة ، يمكن طولي مبآلغ فيه بالنسبة للبـآقيين . . وأندرج تحت فئة اللي طولهم "أوفر" . .

يقولون الطول جمـآل ، بس صرآحة أني تجيني أوقآت أكره روحي بسبب طولي . .
:sad_1:

خصوصآ لمـآ يجوني نآس يحسبوني أكبر من عمري لأني طويلة !
:RpS_blink:

وفي بعض الموآقف أنحرج وأنجرح لدرجة تجيني الرغبة إني آخذ منشآر وأقص رجولي عشآن أبين أقصر . . !
:RpS_crying:

بس بعد هذي خلقة ربي وأني مآليي دخل فيهآ ولآ أعترض عليهآ . .

الحمدلله على كل شي . .


:smile:

وبالنسبة لبعض الردود . . يـآ ريت تحـآسبون شوي لمشـآعر غيركم حتى لو كـآن عن مزح . .

ترى بعض المزح يجرح . .

:eek:
 
الحمدالله على كل حال
 
عن نفسي ماشوف الموضوع قابل للنقاش
لكن دامكم تتناقشون راح اخلي الموضوع

لكن اتمنى من جميع الاطراف احترام ردود الاخرين
وعدم الاستهزاء ..
وعدم التجريح بمشاعر الاخرين

أو سأغلق الموضوع
:smile2:
 
الجميلات هنَّ الطويلاتُ
"خالات نخل السماء"
الجميلات هنَّ القصيراتُ
"يُشرَبْنَ في كأس ماء"

الشاعر محمود درويش​
 
بعدكم :tongue343: ؟؟؟ خلاص ، خلص الموضوع و ما إليه داعي تردون تشعلون الفتيل :RpS_glare:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل