أحلى البنات
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 7 مايو 2010
- المشاركات
- 321
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
حسستوني ان تتكلمون عن ملكات وملوك جمال العالم
كلنا جلحان ملحان




ههههههههههههههههه
حسستوني ان تتكلمون عن ملكات وملوك جمال العالم
كلنا جلحان ملحان















حسستوني ان تتكلمون عن ملكات وملوك جمال العالم
كلنا جلحان ملحان
ممكن هالراي ما يتطبق في الواقع لكن يبقى مجرد راي
لا لا ... أنا قلت :الاوادم كله يدلعون اذا انتون مو قد نقاش وبسرعه تزعلون اكتفو بالمشاهدة !
علي حسن من يقول لك اعرف ناس طوال وزوجهم قصير وفي النهاية قسمة ونصيب![]()


انااا طويلة بس هاي ماحسه موضوع نقااش شدخل الطول في الانوثة يعني هاي خلقة ربنااا والشكل كلش مو مقياس ف هالشي يعني مثلا الطوال دفاش و القصار ناعمين بعد هاي ماجفت احصاائية عليها

عطيتون الطول حقة .. فعلا الطول من علامات الجمال .. وبالنسبة للقصر انوثة وجذي .. ماقالوها الا في البحرين
ببساطة لانة الاغلبية في البحرين قصار ويحبون يواسوون روحهم

انااا طويلة بس هاي ماحسه موضوع نقااش شدخل الطول في الانوثة يعني هاي خلقة ربنااا والشكل كلش مو مقياس ف هالشي يعني مثلا الطوال دفاش و القصار ناعمين بعد هاي ماجفت احصاائية عليها

أني وحدة طويلة ، يمكن طولي مبآلغ فيه بالنسبة للبـآقيين . . وأندرج تحت فئة اللي طولهم "أوفر" . .
يقولون الطول جمـآل ، بس صرآحة أني تجيني أوقآت أكره روحي بسبب طولي . .
خصوصآ لمـآ يجوني نآس يحسبوني أكبر من عمري لأني طويلة !
وفي بعض الموآقف أنحرج وأنجرح لدرجة تجيني الرغبة إني آخذ منشآر وأقص رجولي عشآن أبين أقصر . . !
بس بعد هذي خلقة ربي وأني مآليي دخل فيهآ ولآ أعترض عليهآ . .
الحمدلله على كل شي . .
وبالنسبة لبعض الردود . . يـآ ريت تحـآسبون شوي لمشـآعر غيركم حتى لو كـآن عن مزح . .
ترى بعض المزح يجرح . .


؟؟؟ خلاص ، خلص الموضوع و ما إليه داعي تردون تشعلون الفتيل 
بعدكم؟؟؟ خلاص ، خلص الموضوع و ما إليه داعي تردون تشعلون الفتيل
مابنشعل شي،، اكو المدح للثنتين في القصيدة
