موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

البنِت ,طويلة & قصيرةِ ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قلت ليش جوابي في السكشن:RpS_wink:
يسلمووو على الموضوع
 
السلام عليكم و رحمة الله
إخواني مي سوري ما قريت الردود مال الشعب لكن انا عندي وجهة نظر ،،
وجهة نظري بسيييطة جدا و اتمنى ان تتقبلوها مع إحترامي لآراء الجمييع :shiny:
وجهة نظري أن ( اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَقْدِرُ) ..
إذا كان الله جل و على قد قسم لأي شخص منا أمراة قصيرة كانت أو طويلة فهي رزقه، إذا كانت محترمه وياه و هو محترم وياها ما اظن بيعطون موضوع الطول أو القصر أي أهمية لأن الود موجود ..
تقبلوا تحياتي هع
 
:blushing:
دائما اصير شبه محرج في الواضيع دي :nosweat:

شخصيا افضل البنت القصيرة:blush-anim-cl: ...
و الرجال اذواق و في رجال يفضلون اكثر من شكل للبنت ...
في النهاية ذوق و مستحيل تشوفين كل الرجال مجتمعين على راي واحد في جمال المرأة !!!
 
ما اعتقد راي الرجال مهم, البنات بس يبون يسمعون رايهم بصوت اخشن.
 
الله خلقَ وقدرَ ، مآ عطى البنت القصيرة جمآل وترك الطويلة بدون جمآل والعكسَ
الكل الله عطآه قدرَ من الجمآلَ ، بسَ البني آدمَ مآله وجهة نظرَ ، طويلة أم قصيرة هي أنثى وتمتلك صفآت الأنوثة
وغيرَ التفكيرَ في هذآ تخلفَ وجهلَ ، يحطُون من قدر الطويلة ويرفعون من قدر القصيرة أو يرفعون القصيرة ويحطُون من الطويلة
حكمَ البشرَ حقاً غريبَ .

سلمتِ
1346397762941.gif
 
الله يخلق الانسان في احسن صوره ,,

و اذا اخذ شي يعطي شي يعوض الي خذها

الطويله فيها جمال والقصييره فيها جمال

مادري بس ماحس هالموضووع يأثر او يسوي فرق في حياه الانسان
 
الفرق الكعب بس هههه
 
بصراحه انا افضل الوسط يعني مو قزمه ولا طويله عملاقه وخير الامور اوسطها
 

أهم شي الصحه :smile2:
 
الله خلقَ وقدرَ ، مآ عطى البنت القصيرة جمآل وترك الطويلة بدون جمآل والعكسَ
الكل الله عطآه قدرَ من الجمآلَ ، بسَ البني آدمَ مآله وجهة نظرَ ، طويلة أم قصيرة هي أنثى وتمتلك صفآت الأنوثة
وغيرَ التفكيرَ في هذآ تخلفَ وجهلَ ، يحطُون من قدر الطويلة ويرفعون من قدر القصيرة أو يرفعون القصيرة ويحطُون من الطويلة
حكمَ البشرَ حقاً غريبَ .

سلمتِ
1346397762941.gif

فعلًا، هناك بنات ذوات طول ولكن الله أعطاهم الجمال الخلّاب، وهناك بنات ذوات قصر لم يعطهم الله ما أعطاه لغيرهم لحكمةٍ منه، والعكس صحيح
 
مو مهم قصيرة او طويلة عشان مثلا تكون احلى او اكثر جاذبية
الجمال جمال الروح اخلاق البنت هي اللي تحليها وتجذب الناس ليها مو طولها او قصرها
 
بيني و بينكم البنت الطويلة تسبب لي عقدة نفسية. مادري احس روحي اضيع هالشكل.
 
السلام عليكم ،، في كل شعب وكل قبيلة جمال وقبح ومتراوح بينهما ، وفي كل شعب وقبيلة الطويل والقصير اوالمتأرجح بينهما ، فدعوا الخلق للخالق ولاتجعلوا الرأي كالحقيقة ، ولايفعل ذلك إلا قليل الحظ من العلم والحكمة ، وفقكم الله
 
غلط ..
مافي احد احسن من احد ..
كل بنية يككون ليها سحرها الخاص .. سواء طويلة قصير ضعيفة متينة
و الدليل ..
ان في ناس يزوجون بنات قصار و ناس ياخدون طوال و ناس ياخدون متان و ضعاف
ما في احد احسن من اححد اصلا
و سخافة الي مصدق عمره و يفوشر
 
قال تعالى (و لقد خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ) قالى تعالى(و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم)
كل ما نحن عليه الآن هو من عند الله فان كنا قصارا نحمد الله و ان كنا طوال نحمد الله ايضا ، فلو قلنا أنا لو كنت طويلة افضل أو انا لو كنت قصير احلى فلا يغير شيء من ارادة الله و حكمته و كما أقول دائما( أنا اريد و انت تريد و الله يفعل ما يريد ) ....
{
فلا شيء يضاهي و يجابهه خلق الله سبحان الله }


زهر الخريف
 
لولا اختلاف الاراء كنت ستجد البنات هما الي بيطلبونا مش احنا الي نطلبهم ورئي زي جست ممري بالظبط
 
بيني و بينكم البنت الطويلة تسبب لي عقدة نفسية. مادري احس روحي اضيع هالشكل.

يمكن لأنك قصير :bleh:،

الجمال ما ينحصر في الطول مثل ما قلت، ونقصد بطويلة طبعًا البنت الي تكون بنفس مستوى طول الشباب العادي، يعني في حدود الـ 170 وجميلين ما شاء الله، وفيه العكس، أبدًا ما ينحصر الجمال في هالشي

 
السلام عليكم ،، في كل شعب وكل قبيلة جمال وقبح ومتراوح بينهما ، وفي كل شعب وقبيلة الطويل والقصير اوالمتأرجح بينهما ، فدعوا الخلق للخالق ولاتجعلوا الرأي كالحقيقة ، ولايفعل ذلك إلا قليل الحظ من العلم والحكمة ، وفقكم الله

أحسنت على هذا الرد القيّم،

أعذب التحايا عزيزي،
 
غلط ..
مافي احد احسن من احد ..
كل بنية يككون ليها سحرها الخاص .. سواء طويلة قصير ضعيفة متينة
و الدليل ..
ان في ناس يزوجون بنات قصار و ناس ياخدون طوال و ناس ياخدون متان و ضعاف
ما في احد احسن من اححد اصلا
و سخافة الي مصدق عمره و يفوشر

بنجوف الي يعيّب جم بيت يطق بابه :RpS_tongue:، فعلًا الله خلق الناس بصفات مختلفة، فالبنت الي تجوفها ما تعجبك، تعجب غيرك، ومثل ما انت تظن في ناس يعجبون بشكلك في ناس ما تطيق تجوف شكلك :RpS_tongue:، طبعًا ما أتكلم على طريقة خلق الله أعوذ بالله ولكن من باب بيان الاختلاف في نظرات الناس وشخصياتهم، في النهاية لحد يعيّب لأن ما في إنسان خالي من العيب، وهالنصيحة أوجهها لي أول شي طبعًا

أعذب التحايا،

 
قال تعالى (و لقد خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ) قالى تعالى(و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم)
كل ما نحن عليه الآن هو من عند الله فان كنا قصارا نحمد الله و ان كنا طوال نحمد الله ايضا ، فلو قلنا أنا لو كنت طويلة افضل أو انا لو كنت قصير احلى فلا يغير شيء من ارادة الله و حكمته و كما أقول دائما( أنا اريد و انت تريد و الله يفعل ما يريد ) ....
{
فلا شيء يضاهي و يجابهه خلق الله سبحان الله }


زهرالخريف

بسم الله الرحمن الرحيم،

وعسى أن تكرهوا شيئًا ويجعل الله فيهِ خيرًا كثيرا،

صدق الله العلي العظيم،


ما أجمل الثقافة التي رسّخها الله تعالى من خلال القرآن فينا، الرضا بالقضاء والقدر وعلى هذا الرضا يأتي الخير
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل