شوكلاتة فرنسية
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 28 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 341
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2009
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- History - Sociology
قلت ليش جوابي في السكشن
يسلمووو على الموضوع

يسلمووو على الموضوع



...

الله خلقَ وقدرَ ، مآ عطى البنت القصيرة جمآل وترك الطويلة بدون جمآل والعكسَ
الكل الله عطآه قدرَ من الجمآلَ ، بسَ البني آدمَ مآله وجهة نظرَ ، طويلة أم قصيرة هي أنثى وتمتلك صفآت الأنوثة
وغيرَ التفكيرَ في هذآ تخلفَ وجهلَ ، يحطُون من قدر الطويلة ويرفعون من قدر القصيرة أو يرفعون القصيرة ويحطُون من الطويلة
حكمَ البشرَ حقاً غريبَ .
سلمتِ![]()
بيني و بينكم البنت الطويلة تسبب لي عقدة نفسية. مادري احس روحي اضيع هالشكل.
، السلام عليكم ،، في كل شعب وكل قبيلة جمال وقبح ومتراوح بينهما ، وفي كل شعب وقبيلة الطويل والقصير اوالمتأرجح بينهما ، فدعوا الخلق للخالق ولاتجعلوا الرأي كالحقيقة ، ولايفعل ذلك إلا قليل الحظ من العلم والحكمة ، وفقكم الله
غلط ..
مافي احد احسن من احد ..
كل بنية يككون ليها سحرها الخاص .. سواء طويلة قصير ضعيفة متينة
و الدليل ..
ان في ناس يزوجون بنات قصار و ناس ياخدون طوال و ناس ياخدون متان و ضعاف
ما في احد احسن من اححد اصلا
و سخافة الي مصدق عمره و يفوشر
، فعلًا الله خلق الناس بصفات مختلفة، فالبنت الي تجوفها ما تعجبك، تعجب غيرك، ومثل ما انت تظن في ناس يعجبون بشكلك في ناس ما تطيق تجوف شكلك
، طبعًا ما أتكلم على طريقة خلق الله أعوذ بالله ولكن من باب بيان الاختلاف في نظرات الناس وشخصياتهم، في النهاية لحد يعيّب لأن ما في إنسان خالي من العيب، وهالنصيحة أوجهها لي أول شي طبعًاقال تعالى (و لقد خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ) قالى تعالى(و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم)
كل ما نحن عليه الآن هو من عند الله فان كنا قصارا نحمد الله و ان كنا طوال نحمد الله ايضا ، فلو قلنا أنا لو كنت طويلة افضل أو انا لو كنت قصير احلى فلا يغير شيء من ارادة الله و حكمته و كما أقول دائما( أنا اريد و انت تريد و الله يفعل ما يريد ) ....
{ فلا شيء يضاهي و يجابهه خلق الله سبحان الله }
زهرالخريف