عآفك الخآطر
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 19 أغسطس 2009
- المشاركات
- 1,864
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2009
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- اعلام
عفوون
ولكم ..

ولكم ..


أبي اصير منكم يا كلية الأداب !
دعواتكم يرضون يغيرون لي ويصير في مجال :tears:

السلام عليكم ..
انا في كلية الاداب .. دراسات اسلامية .. يا جماعة محتاجة احد يفهمني ..
احين نزلو لي ف الجدول 4 مواد
islm 101
islm 136
islm 114
arab 110
يا ريت اتقولون لي كل مادة اذا وحده صعبة ويبيلها دراسة .. شلون طبيعة المواد ذي .. وشنو احسن مدرس حق كل واحد منها ومع تجربتكم طبعا ..
واذا مدرسين مو اوكي نصحوني لان مابي المعدل ينزل ..
وابي اعرف شنو المواد المشتركة ؟ لان ما عطوني الا ذلين 4 مواد فوين المواد المشتركة اللي كل التخصصات تاخذها ؟
والصيفي شلون طريقته يعني اقدر ف الصيف اخذ مادة علشان اخلص في اقل مدة قد ما اقدر ؟ بس ابي اعرف الصيفي شلون ؟
ومشكورين حبايبي ادري سندرتكم بس ضروري ومابي اضيع من البداية ..![]()

اخووي شكرا .. بس توك كاتب ان المواد المشتركة تكون 3 اللي اهيه الهستوري والدين 101 وعربي 110
شلون تحت اتقولي المشتركة فيها انج و stat و عري 210 ؟
يعني احين وين المواد المشتركة ؟ ذي المواد تكون بين التخصصات كلها يعني البزنز والعلوم او بس مشتركة تبع كلية الاداب ؟
واخوي ماعرف انا عند اي مدرس مع ان عندي الجدول بس مو مكتوب اسم المدرس اشلون اعرف ؟
ويزاك الله الف خير اخووي .. والله اني ضااايعة وماعرف شاسوي ..
ممكن تفيدونا عن المقابلة :mellow:
وبعد باسئل اذا انه كنت منحة وحاطين لي اورينتيشن وانه فوق التسعين وسئلتهم قالو لي بعد المقابلة بيتحدد او مجال في الاعلام عشان نحط الجدول بس انه مادش مخي الموضوع :sly:
ابي اعرف في احد كان مثلي من قبل عشان يفيدني بشي؟؟
اللعام ما كان في مقابلة .. بس امتحان قبول
فيه اسئلة خفيفه و كتابة مقال .. واحد عربي وواحد بالانجليزي
من ضمن الأسئلة نذكر 4 اسماء صحف بحرينية
و 2 صحف عالمية
و 1 صحيفة تختص بالشرق الأوسط
و اسم وزير الاعلام
و الباقي ماذكر .. بس اغلبها معلومات عامة
و قسم الاعلام يقبل الغالبيه ترى .. الا الي كلش كلش ماقبلوهم


ياريت احد يعطيني معلومات عن ه الدكتوره هي طبعا تدرس اورنتيشن ؟؟؟ زينه ولامو زينه Najat Al-Doseri,



>> مفتخرة ! 

مشكوره اخت افاااااق ماقصرتي >>>>> بس انا بدرس عندها اورنتيشن ماعليه درجات وش تنصحيني اغيرها ولا لا ؟؟
