موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

هل لديك اي استفسار ؟ تفضل وضع سؤالك هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


استفسار لو سمحتم ..
هل انتهت فترة التسجيل لبرنامج الماجستير ؟

منذ فتره ، وأنا اتصفح موقع الجامعة وجدت أن هنالك برنامج ماجستير علم النفس الارشادي ، فهل هذا البرنامج متوافر حالياً ؟

وشكراً جزيلاً

تقدرين تطلعين على البرامج المطروحة للدراسات العليا لهذه السنة ..

http://www.uob.edu.bh/uob__files/1/GDadv2016-2017b.pdf
 
سلام عليكم

بالنسبة لامتحان اللغة الانقليزي راح يكون لغة عامة او اكاديمي(موازي للتوفل)

بالنسبة للمقابلة اذا في فكرة عنها و شنو المطلوب منها

و الامتحان التحريري

و لك وافر التحية و التقدير
 
متى يبدء التسجيل لو نكرمتو
 
عندك فكرة إذا موجود ماستر لتخصص Actuarial science في العالم العربي ؟
 
صباح / مساء الخير
عندي جملة من الاستفسارات اتمنى الاقي جواب عنها ..
1- هل يشترط بلوغ الراغب في دراسة الماستر سن معينة ؟
2- كم تبلغ تكلفة دراسة الماستر في جامعة البحرين ؟
3- هل يمكن تسديد تكلفة الدراسة على اقساط؟
4- هل هناك جدوى من الحصول على الماستر خاصة في سوق العمل؟؟
 
عندك فكرة إذا موجود ماستر لتخصص Actuarial science في العالم العربي ؟

هذا التخصص غير موجود ..
يوجد موضوع مثبت به التخصصات الموجودة ..
 
سلام عليكم

بالنسبة لامتحان اللغة الانقليزي راح يكون لغة عامة او اكاديمي(موازي للتوفل)

بالنسبة للمقابلة اذا في فكرة عنها و شنو المطلوب منها

و الامتحان التحريري

و لك وافر التحية و التقدير
الامتحان يشمل كلشيء بالانجليزي ..
اي نعم موازي للتوفل ..

المقابلة يسألون ليش تبي تدرس ماستر وشنو بتصير بعدرين ..
يعني اسألة سهلة ..
 
صباح / مساء الخير
عندي جملة من الاستفسارات اتمنى الاقي جواب عنها ..
1- هل يشترط بلوغ الراغب في دراسة الماستر سن معينة ؟
2- كم تبلغ تكلفة دراسة الماستر في جامعة البحرين ؟
3- هل يمكن تسديد تكلفة الدراسة على اقساط؟
4- هل هناك جدوى من الحصول على الماستر خاصة في سوق العمل؟؟

الاول - لايشترط
الثاني - تقريبا 6000
الثالث - كان موجود وتم توقيفه
الرابع - نعم اذا كنت تعملين ولديك خبرة ..
 
سلام
بخصوص دبلوم التربيه
اني دارسه بكالوريس تخصص اداره اعمال في جامعه البحرين
شلون الاجراءات اذا بقدم ع دراسه دبلوم التربيه
وهل صحيح لازم نكون من طرف الوزاره حق تقبلنا الجامعه
مع ان بموقع الجامعه مو كاتبين هالشي مع الشروط
 
لو تتواصلين مع هواتف القبول والتسجيل راح يفيدونك.. وبالتوفيق
 
سلام
بخصوص دبلوم التربيه
اني دارسه بكالوريس تخصص اداره اعمال في جامعه البحرين
شلون الاجراءات اذا بقدم ع دراسه دبلوم التربيه
وهل صحيح لازم نكون من طرف الوزاره حق تقبلنا الجامعه
مع ان بموقع الجامعه مو كاتبين هالشي مع الشروط

اذا قصدش بتاخذين دبلوم تربية حق تتوظفين في الوزارة ..
فعادي تتوظفين بدون ما يكون عندش دبلوم تربية و بعدين الوزارة اهي الي توديش ..

بس الوزارة صار لها كم سنة ما تفتح وظائف للدراسات التجارية ..
 
اهاا
مشكوورين
 
متى النتائج؟؟ :sad_1::RpS_crying:
 
السلام عليكم
عندي استفسار :
أنا سعودية معاي تخصص علم نفس معدلي ٤.٢٤ وحابة اكمل ماستر
١/ هل يتوفر ماستر في احد فروع علم النفس؟
ومتى فترة التقديم؟
٢/ هل اللغة الانجليزية ضرورية للقبول؟ وفي حال لم اجتز اختبار اللغة هل يتم قبولي او ؟
٣/التكلفة وهل يتم دفع كامل المبلغ ام كل ترم لحاله؟
٤/طريقة الدراسة وعدد المواد؟
وشكراً
 
السلام عليكم
بغيت أتأكد الحين التسجيل يفتح في يناير ؟
وهل الجامعة تعطي بعثة لدراسة ماجستير رياضيات ؟ اذا اي شنو الشروط ؟
اذا تعرفون جامعات ثانية لدراسة ماجستير رياضيات في الخارج ؟
 
السلام عليكم
عندي استفسار :
أنا سعودية معاي تخصص علم نفس معدلي ٤.٢٤ وحابة اكمل ماستر
١/ هل يتوفر ماستر في احد فروع علم النفس؟
ومتى فترة التقديم؟
٢/ هل اللغة الانجليزية ضرورية للقبول؟ وفي حال لم اجتز اختبار اللغة هل يتم قبولي او ؟
٣/التكلفة وهل يتم دفع كامل المبلغ ام كل ترم لحاله؟
٤/طريقة الدراسة وعدد المواد؟
وشكراً

1- المعدل غريب حسبته .. لازم يعادل " جيد جدا منخفض " 2.67 " ماعرف شلون يتحول الى نظام ال 4 نقاط ..

2- نعم يتوفر .. الماجستير في التغذية والنظم الغذائية ..

3- اللغة ضروري وفي حال عدم الاجتياز سيتم اعطائك مواد لغة انجليزية ..

4 - ندفع لكل مادة 420 دينار .. المبلغ يعتمد على عدد المواد المختارة لكل فصل ..

5- طريقة الدراسة تعتمد على البحث العلمي .. عدد المواد 10 مواد وبروجكت ..
 
السلام عليكم
بغيت أتأكد الحين التسجيل يفتح في يناير ؟
وهل الجامعة تعطي بعثة لدراسة ماجستير رياضيات ؟ اذا اي شنو الشروط ؟
اذا تعرفون جامعات ثانية لدراسة ماجستير رياضيات في الخارج ؟

نعم شهر يناير الى فبراير ..
الجامعة ماتعطي بعثات ..

اتمنى احد يفيدج بخصوص الدراسة في الخارج ..
 
السلام عليكم ..
انا خريجة بكالريوس information system من جامعة البحرين و حابة اكمل ماستر اعلام الكتروني , هل يقبلون او لازم اكون متخصصة
بكالريوس اعلام ؟
 
عودة
أعلى أسفل