موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التسجيل لتحدّي رفع المعدل للعام الدّراسي 2014-2015 - الفصل الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اذا ارتفع معدلي درجة او نص درجة بشارك
ما ارتفع

بعد ما ارتفع خلاص xD
:RpS_lol:

اسمه فيه خيو "تحدي" ،اما اذا جفت النتيجة وتالي قلت يلا فزت في التحدي وش الفايدة :RpS_huh::RpS_tongue:
غير عن اذا اتحمس واحاول ارفعه بكل الطرق :RpS_wink:
 
الله يستر على النتايج :RpS_lol:
 
الله ينزل الرحمة في قلوب الدكاترة ويسوون لينا كيرف أب :99:
 
و اللي محول التخصص و أول كورس و معدلة صفر ؟ :nosweat:
 
و اللي محول التخصص و أول كورس و معدلة صفر ؟ :nosweat:

الهدف من التحدي أن الطالب يرفع معدله التراكمي ..
طبعاً إذا اول كورس للطالب أو عدد الساعات المجتازة 0 ما بيكون ليه معدل تراكمي، فالمفروض ما يقدر يشارك في التحدي :smile2:
 
اممم كما أعتقد اللي معدّله صفر أقصى شي يجيب 4
والحد الأدنى ماله بيكون 2 ،
فأعتقد التحدي ما يكون لفئة المستجدين، وإنما من اسمه (رفع المعدل) وليس (إحراز معدل) من البداية
لكن بإمكانهم إذا جابو 3 فأكثر يسجلون في مجلة المتفوقين اللي بيصير إعلان للتسجيل فيها لاحقًا

@مارد المصباح
أفيدونا بهالقضية لمزيد من التأكيد .​
 
طبعا مثل ما وضحوا المشرفين سابقا ...
الهدف من فكرة هذا التحدي هو رفع المعدل حتى لو كان اقل من معدل التفوق "3" ،لكن بالنسبة لطالب جديد ما عنده معدل تراكمي لو طبقنا عليه الشروط راح يطلع له اقل معدل ممكن حتى يفوز بالتحدي هو 2 من 4 !
وواقعا هذا المعدل جدا نازل لان بينه وبين الانذار الاكاديمي شعرة :nosweat:
فما راح يقدرون يشاركون في هذا التحدي حاليا :smile:
لكن في امكانهم يشاركون في مجلة المتفوقين ،واللي قريبا راح ينزل موضوع يخص التسجيل فيها :smile2:
 
تحدي رفع المعدل

اقدر الحين اشترك في هالتحدي او خلاص ؟

لان الحين الجي بي اي ماقدر اسوي عليه كبجر
 
اقدر الحين اشترك في هالتحدي او خلاص ؟

لان الحين الجي بي اي ماقدر اسوي عليه كبجر

مو مشكلة ... بس بنحتاج بيانات اكثر :nosweat:

صورة من اخر شهادة + جدول هذا الفصل "ان شاء الله عندش صورة اليه" :whistling:
 
شلون اشترك الحين ؟
 
اي عندي

وعندي جدول اخر كورس

بس ماعرف شلون اسوي او اتواصل وياكم
 
التحدي يعور القلب .. للأسف ماقدر أشارك
عندي احساس بينزل معدلي هالكورس
ان شاء الله يخيب احساسي3/> مابيه يرتفع :no:
بس ابيه يثبت
:tears:

بخصوص هالتحدي اللي عور قلبي سابقا
بما أن احساسي غلط
نقدر نشارك الحين أو لا
:RpS_love:
مع العلم مارتفعنا واجد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل