- تاريخ التسجيل
- 28 أغسطس 2012
- المشاركات
- 11,314
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2012
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- محاسبة
اذا ارتفع معدلي درجة او نص درجة بشارك
ما ارتفع
بعد ما ارتفع خلاص xD

اسمه فيه خيو "تحدي" ،اما اذا جفت النتيجة وتالي قلت يلا فزت في التحدي وش الفايدة


غير عن اذا اتحمس واحاول ارفعه بكل الطرق











