- تاريخ التسجيل
- 14 سبتمبر 2012
- المشاركات
- 2,834
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2012
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
- التخصص
- CS - متقاعد
بخصوص هالتحدي اللي عور قلبي سابقا
بما أن احساسي غلط
نقدر نشارك الحين أو لا
مع العلم مارتفعنا واجد
المجال مفتوح لحد احين

بخصوص هالتحدي اللي عور قلبي سابقا
بما أن احساسي غلط
نقدر نشارك الحين أو لا
مع العلم مارتفعنا واجد

المجال مفتوح لحد احين![]()

والطريقة شلون ؟؟
يكفي أطرش معدل التراكمي تبع الكورس اللي طاف و تبع هالكورس ؟؟

أقدرأشارك حق الكورس الصيفي ؟
التحدي الحالي هو للفصل الثاني![]()
تقصد هذا الفصل اللي تونا مخلصين منه، او الفصل الاول من السنة الدراسية الجاية؟
شلون اشارك مااعرف جم مره فاتني
حطي موضوع في هذا القسم
https://www.uob-bh.com/forum/forumdisplay.php?f=147
ووياه الصور المطلوبة
وفقط..![]()
