- تاريخ التسجيل
- 28 أغسطس 2012
- المشاركات
- 11,314
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2012
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- محاسبة
بِسْمِ اللهِ الرّحمنِ الرّحيم
السّلامُ عليكم ورَحمَةُ اللهِ وبركاته
((وَقُلْ رَبِّي زِدْنِي عِلْمًا))
تَحقيقُ الأهداف يَحتاجُ إلى الجدِّ والاجتهاد
والسّعي وراء المَطامِحِ يستلزِمُ الهمّةَ والصّمود
مِنْ أجلِ حرصنا على تَشجيعِ الطُّلاب وَتقديرِ جهودهم..
قرّرَ المَوْقع أنْ يَقوم بِطرح هذهِ الفكرَة التي تقوم على أساس تكريم جهود الطّلبة جَميعًا
وَإنْ كانَ المعدل التّراكمي أقلَّ من معدّل التفوق المُعتمَد في الموقع " 3 "
فأي طالب يَقُوم برفع معدّلِهِ التّراكمِيّ سَيُكافَأ على ذلك..
ولكنّ الزّيادَة لتكونَ مَقبولة هُنا ، يجب أن تكون بنسبة تُحسَب بالطّريقةِ الآتية:
بعد ذلك يُؤخَذُ المعدّل التراكميّ الجديد ويُطرَحُ منهُ المُعدّلَ القديم (الحالي) لحساب مقدار الزّيادة
ثمَّ تُقسَم الزّيادَة على 2 (أوْ تُضرَب في 50%) وَتُضاف للمعدّلِ القديم .
أي: يجب أن يكون ارتفاع المعدّل في حدود المعدّل الجديد إلى المعدّل المضاف إليه 50% .
أما عن طريقةِ التّسجيل..
فيجب وَضع موضوع في القسم الجديد المُسمّى بِـ [ تحدّي رفع المُعدّل ]
بِعنوان: [ طلب اشتراك ]
وَيجب إرفاق صورة لدرجات الفصل الحالي بافتراض حملها جميعًا درجة الـ A
بحيث أن تشمل الصّورة جميع البيانات بما فيها المعدل التراكمي وَعدد السّاعات المُجتازة .
* ملاحظة: لن يَكون المَوضوع مُتاحًا للمشاهَدَة من قِبل بقيّة الأعضاء .
الموضوع ليسَ فقط من أجل التكريم وحده ،
ولكنه تحفيزي في الأساس، وهدفه مصلحة الطلاب أولًا وأخيرًا ..
فعندما تتحدّى نفسك للوصولِ إلى هدفٍ مُعيّن ثمّ تصل
ستشعرُ بالفخر والاعتزاز بنفسك، ثمّ تطمحُ للمزيدِ من التقدمِ دائمًا
لذلك احرص على أن تكونَ في قائمة موقع طلبة جامعة البحرين المميزَة للمجتهدين الطّامحين .
مع تمنيات فريق العمل لكم بالتوفيقِ والسّداد

سَيتم الرّد عن كافة استفساراتكم في هذا الموضوع
التعديل الأخير:

.gif)


:sly:


بس لا ننسى انه مجتاز اكثر من 80% من الساعات و المعدلات السابقة ليها تأثيرها على المعدل فأرتفاع 0.13 من أصل 0.20 هو بحد ذاته إنجاز لانه حتى لو ما كان معدله التراكمي ارتفع بدرجة كبيرة بس لو بنشوف معدله الفصلي بنشوفه مرتفع بنسبة متوسطة او ممتاز كمعدل فصلي و ما أظن ان هذا الارتفاع الي بيكون بسيط في نظر البعض انه جا من لعب ، أكيد ما جا الا من تعب 
