موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التسجيل لتحدّي رفع المعدل للعام الدّراسي 2014-2015 - الفصل الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مارد المصباح

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
28 أغسطس 2012
المشاركات
11,314
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2012
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
محاسبة


بِسْمِ اللهِ الرّحمنِ الرّحيم
السّلامُ عليكم ورَحمَةُ اللهِ وبركاته

((وَقُلْ رَبِّي زِدْنِي عِلْمًا))

تَحقيقُ الأهداف يَحتاجُ إلى الجدِّ والاجتهاد
والسّعي وراء المَطامِحِ يستلزِمُ الهمّةَ والصّمود

مِنْ أجلِ حرصنا على تَشجيعِ الطُّلاب وَتقديرِ جهودهم..
قرّرَ المَوْقع أنْ يَقوم بِطرح هذهِ الفكرَة التي تقوم على أساس تكريم جهود الطّلبة جَميعًا
وَإنْ كانَ المعدل التّراكمي أقلَّ من معدّل التفوق المُعتمَد في الموقع " 3 "
فأي طالب يَقُوم برفع معدّلِهِ التّراكمِيّ سَيُكافَأ على ذلك..
ولكنّ الزّيادَة لتكونَ مَقبولة هُنا ، يجب أن تكون بنسبة تُحسَب بالطّريقةِ الآتية:

142981860850731.jpg


14298186086422.jpg



14303355264371.jpg


بعد ذلك يُؤخَذُ المعدّل التراكميّ الجديد ويُطرَحُ منهُ المُعدّلَ القديم (الحالي) لحساب مقدار الزّيادة
ثمَّ تُقسَم الزّيادَة على 2 (أوْ تُضرَب في 50%) وَتُضاف للمعدّلِ القديم .
أي: يجب أن يكون ارتفاع المعدّل في حدود المعدّل الجديد إلى المعدّل المضاف إليه 50% .



أما عن طريقةِ التّسجيل..
فيجب وَضع موضوع في القسم الجديد المُسمّى بِـ [ تحدّي رفع المُعدّل ]
بِعنوان: [ طلب اشتراك ]
وَيجب إرفاق صورة لدرجات الفصل الحالي بافتراض حملها جميعًا درجة الـ A
بحيث أن تشمل الصّورة جميع البيانات بما فيها المعدل التراكمي وَعدد السّاعات المُجتازة .
* ملاحظة: لن يَكون المَوضوع مُتاحًا للمشاهَدَة من قِبل بقيّة الأعضاء .


الموضوع ليسَ فقط من أجل التكريم وحده ،
ولكنه تحفيزي في الأساس، وهدفه مصلحة الطلاب أولًا وأخيرًا ..
فعندما تتحدّى نفسك للوصولِ إلى هدفٍ مُعيّن ثمّ تصل
ستشعرُ بالفخر والاعتزاز بنفسك، ثمّ تطمحُ للمزيدِ من التقدمِ دائمًا
لذلك احرص على أن تكونَ في قائمة موقع طلبة جامعة البحرين المميزَة للمجتهدين الطّامحين .


مع تمنيات فريق العمل لكم بالتوفيقِ والسّداد :FF:




سَيتم الرّد عن كافة استفساراتكم في هذا الموضوع :smile2:

 
التعديل الأخير:
تَم إضافَة رابِط القسم الجديد تحدّي رفع المُعدّل :smile2:
بإمكانِ جَميع الأعضاء المُشاركة حاليًا في التحدّي ،سواء مِن المُتفوقين أو مِن غَيرِ المُتفوقين :smile:





 
التحدي لازم ان كل المواد A ?
 
التحدي لازم ان كل المواد A ?

أقصى حد كل المواد تكون A

بعد ذلك يُؤخَذُ المعدّل التراكميّ الجديد ويُطرَحُ منهُ المُعدّلَ القديم (الحالي) لحساب مقدار الزّيادة
ثمَّ تُقسَم الزّيادَة على 2 (أوْ تُضرَب في 50%) وَتُضاف للمعدّلِ القديم .
أي: يجب أن يكون ارتفاع المعدّل في حدود المعدّل الجديد إلى المعدّل المضاف إليه 50% .

بوضّح أكثر:
مثلًا معدلش الحين 2.5
ولين حصلتين A في كل المواد يصير 2.9
نطرح 2.5 من 2.9 >> 2.9 - 2.5 = 0.4
بعدين نقسم الناتج على 2 >> 0.4 / 2 = 0.2
يعني أقصى حد ممكن ترتفعينه 2.9
وأقل حد ممكن ترتفعينه 2.5 + 0.2 = 2.7
إذا جه معدلش أقل من 2.7 ما تحصلين وسام :smile2:
 
يا ليتنا كنا معكم :tears:

مارد
مادري انتفك
:AN2:
وين الافكار هذي يوم كنا وياكم
شكلنا كنا نسوي تشويش :RpS_lol:


بالتوفيق للجميع وان شاء الله الكل يحصل الدرجه اللي يطمح إليها
 
يا ليتنا كنا معكم :tears:

مارد
مادري انتفك
:AN2:
وين الافكار هذي يوم كنا وياكم
شكلنا كنا نسوي تشويش :RpS_lol:


بالتوفيق للجميع وان شاء الله الكل يحصل الدرجه اللي يطمح إليها
:RpS_lol::RpS_tongue:

كملي دراسات عليا عجل :whistling::sly:
 
م فهمت يعني شلون الصورة اللي نطرشها :nosweat:
 
لو الموضوع منطرح من بداية الكورس يمكن شاركت

بس حاليًا مزفتة تزفيتة العالمين :nosweat: في معظم المواد ومافي مجال ارقع :eek:

ان شاء الله الكورس الجاي :smile2:
 
الكورس الي فات رفعت المعدل
0.52
و كان شعور عجيب

الكورس دا ان شاء الله بعد ما ادخله3.5 او فوق نشارك

و اذا يصير نشارك بمال الكورس الي فات بعد زين :smile2::smile2:

معنوياتي حديديه بعد الكورس الي فات :shiny:
 
واللي مايرتفع معدله الا 0.02 شيسوي :RpS_lol::RpS_lol:
 
واللي مايرتفع معدله الا 0.02 شيسوي :RpS_lol::RpS_lol:
الفكرة مو أنه يرتفع 0.5 أو 0.1 ، الفكرة جم قدر ينجز في رفع معدله هذا الفصل :smile2:
على سبيل المثال واحد سنة أولى معدله الفصل الي طاف 2.5 و جيك يحط كل المواد A فحصل انه اقصى حد ممكن يوصل له 3.57 فحط في باله ان بحاول يوصل لأقصى حد يقدر ، فوصل معدله خلال هالفصل 3.21 على سبيل المثال هو صح ما وصل الماكس بس التعب الي تعبه رفع معدله بنسبة 70% من المعدل الأقصى فهذا بحد ذاته إنجاز له لأنه تعب على روحه ، في المقابل واحد سنة رابعة معدله 2.5 و جيك طلع اقصى معدل ممكن يوصله 2.7 و نهاية الفصل وصل على سبيل المثال 2.63 يمن يجي واحد يقول ما أرتفع شي بس ارتفع 0.13 هذا رفاع معدل :RpS_sleep: بس لا ننسى انه مجتاز اكثر من 80% من الساعات و المعدلات السابقة ليها تأثيرها على المعدل فأرتفاع 0.13 من أصل 0.20 هو بحد ذاته إنجاز لانه حتى لو ما كان معدله التراكمي ارتفع بدرجة كبيرة بس لو بنشوف معدله الفصلي بنشوفه مرتفع بنسبة متوسطة او ممتاز كمعدل فصلي و ما أظن ان هذا الارتفاع الي بيكون بسيط في نظر البعض انه جا من لعب ، أكيد ما جا الا من تعب :smile2: فعلى هالاساس نسبة ال 50% أنحطت فحتى رفاع المعدل بنسبة 50% من المعدل الأقصى للفصل الحالي شي مو اشوي و إن كان التراكمي ما ارتفع بكل لافت للإنتباه :smile2:
 
طيب أنا ودي أشارك يقولي خصوصية مادري شنو؟!؟!؟!؟!
 
طيب أنا ودي أشارك يقولي خصوصية مادري شنو؟!؟!؟!؟!

تقدر تشترك عزيزي :smile2:
بس كل اللي عليك :

أما عن طريقةِ التّسجيل..
فيجب وَضع موضوع في القسم الجديد المُسمّى بِـ [ تحدّي رفع المُعدّل ]
بِعنوان: [ طلب اشتراك ]
وَيجب إرفاق صورة لدرجات الفصل الحالي بافتراض حملها جميعًا درجة الـ A
بحيث أن تشمل الصّورة جميع البيانات بما فيها المعدل التراكمي وَعدد السّاعات المُجتازة .
* ملاحظة: لن يَكون المَوضوع مُتاحًا للمشاهَدَة من قِبل بقيّة الأعضاء .

انت الا بتكتب موضوع ،بس باقي المواضيع ما بتقدر تشوفها :RpS_wink:
 
انزين و اذا الواحد متفوق و بيرفع معدله اكثر بس مو جايب ف كل المواد A !!مايصير يشترك يعني:nosweat:
 
انزين و اذا الواحد متفوق و بيرفع معدله اكثر بس مو جايب ف كل المواد A !!مايصير يشترك يعني:nosweat:

تحطين A عشان يحسبون أقصى حد ممكن ترتفعينه
وبعدين يحسبون لش أقل معدل لازم تجيبينه عشان تكسبين التحدي
يعني مو ضروري يكونون كلهم A
 
التحدي يعور القلب .. للأسف ماقدر أشارك
عندي احساس بينزل معدلي هالكورس
ان شاء الله يخيب احساسي3/> مابيه يرتفع :no:
بس ابيه يثبت
:tears:
 
التحدي يعور القلب .. للأسف ماقدر أشارك
عندي احساس بينزل معدلي هالكورس
ان شاء الله يخيب احساسي3/> مابيه يرتفع :no:
بس ابيه يثبت
:tears:

ان شاء الله بيرتفع وانتين قدها خيو :shiny:
 
اذا ارتفع معدلي درجة او نص درجة بشارك
ما ارتفع

بعد ما ارتفع خلاص xD
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل