- تاريخ التسجيل
- 9 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 10,976
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2009
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
- التخصص
- computer engineering
اي ادري ... في سؤالين اي واحد منهم الي توهقتين فيه ؟؟

الاول والثاني ...شنسوي في المقام![]()
عبيرشلون صار حل السكونس الي = n2^n على 3n
عبير اخر سؤال رقم 7 شلون الحل
في الأسئلة الي حليتيها قبل
رقم 3 الي هو -1 اس كيه على k^3 اس k في اكس-ا الكل اس k
ترى انتا قاري السؤال خطأ من جذي يمكن ما عرفت تحله ترى انتا قاري السؤال خطأ من جذي يمكن ما عرفت تحله
المقام فيه 3 اس k مضروب في k
يعني هذي الثلاثة اس كي مو اس للكي الثانية
يحتاج اشرح الجواب ؟؟
اسمح ليي بس عشان اقوم انام .. اخاف باجر ما اقعد .. اذا يحتاج بشرحه قبل لا اقوم
اممم اول شي ناخد عامل مشترك او او نقسم
انه خديت عامل اول لان مايصير سيا نقسم
رقم 6 عبير السؤال الاخيري شلون نطلعها الي هي السيريس السالب 4 قسمةالجذر ك