موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

MATHS الدراسة الجماعية وكل ما يتعلق بمقرر : ||MATHS 102||

اي ادري ... في سؤالين اي واحد منهم الي توهقتين فيه ؟؟
 
الاول والثاني ...شنسوي في المقام:RpS_unsure:
 
عبيرشلون صار حل السكونس الي = n2^n على 3n
 
الاول والثاني ...شنسوي في المقام:RpS_unsure:

الأولى تفتحين قوسين الأول بكون فيه 2اكس +1 و الثاني 3اكس-7

و بعدين حل عادي

الثانية طبعا في البداية لازم تسوين القسمة لأن أكبر اس في المقام يساوي اكبر اس في البسط

و بعدين تاخذين اول عامل مشترك اكس و بعدين تاخذين الباقي بروحهم الاكس بكون فوقها A و الباقي بكون Bx+C
 
عبيرشلون صار حل السكونس الي = n2^n على 3n

اذا عوضت باللمت ما بتصير ... فتسوي قاعدة ان الfx /(1/gx)

فتظل الاكس فوق و تحت 3اس اكس على 2 اس اكس

بعدين بصيرون الكل اكس ... بعدين بطبق اللوبتل رول

آخر شي بيطلع لك الجواب انفنتي
 
  • Like
التفاعلات: poldi
عبير اخر سؤال رقم 7 شلون الحل
 
مشكورة عمري ماقصرتي
 
اذيناش عبير في الاسءلة الي جاوبتي عليها قبل الصفحة الاولى رقم 3
شلون طلعx-1 على 3
 
قصدي الصفحة الثانية
 
في الأسئلة الي حليتيها قبل
رقم 3 الي هو -1 اس كيه على k^3 اس k في اكس-ا الكل اس k
 
في الأسئلة الي حليتيها قبل
رقم 3 الي هو -1 اس كيه على k^3 اس k في اكس-ا الكل اس k

:RpS_tongue: ترى انتا قاري السؤال خطأ من جذي يمكن ما عرفت تحله

المقام فيه 3 اس k مضروب في k

يعني هذي الثلاثة اس كي مو اس للكي الثانية

يحتاج اشرح الجواب ؟؟

اسمح ليي بس عشان اقوم انام .. اخاف باجر ما اقعد .. اذا يحتاج بشرحه قبل لا اقوم
 
  • Like
التفاعلات: poldi
اممم اول شي ناخد عامل مشترك او او نقسم
انه خديت عامل اول لان مايصير سيا نقسم
 
رقم 6 عبير السؤال الاخيري شلون نطلعها الي هي السيريس السالب 4 قسمةالجذر ك
 
:RpS_tongue: ترى انتا قاري السؤال خطأ من جذي يمكن ما عرفت تحله

المقام فيه 3 اس k مضروب في k

يعني هذي الثلاثة اس كي مو اس للكي الثانية

يحتاج اشرح الجواب ؟؟

اسمح ليي بس عشان اقوم انام .. اخاف باجر ما اقعد .. اذا يحتاج بشرحه قبل لا اقوم

اها جدي وانا اقول شلون هالحل صار
 
خلاص عبير انا السؤال شفته خطأ
تصبحين على خير
 
على خير حبابة
ان شاء الله فل مارك اليش
 
الن هل هي من السيريس الي لازم نحفظه او لا
 
عودة
أعلى أسفل