موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

MATHS الدراسة الجماعية وكل ما يتعلق بمقرر : ||MATHS 102||

اي هذا الي سويته بالتايلر سريس
عبيرنفعت معانا المراجعة على النت جت أسألة تقريبا نفس الي حليناهم

:shiny: اي الحمدلله على الاقل طلعت و اني ضامنة نص الاسئلة و الباقيين على الله

اذا فيكم شدة بنلتقي وياكم في 205 :shiny:
 
ممكن كلامج صح, اقنعتيني بالرد :bleh:

:RpS_sleep: عجل تبي تشككني في معلوماتي بعد


الله يستر بس
تعبنا كله راح في امتحان صعب

لا من قال راح ؟؟!!

اغلب الأشياء جت في الامتحانات بس هم حطو اشياءات من عدهم من جذي الامتحان ما كان سهل

بس ان شاء الله الدرجات ما تقل عن الB
 
انشالله الله كريم
اعملنا اللي علينا والبائي على الله

بنشوفكم في 205 :smile:
 
شلون تطلع اجوبة الجويس ..

اذا في حد يعرف اجـآبـآته ..
 
:RpS_laugh: اني ما اتذكر
 
سيد حسين
اها.. وانا اقول شنو قصة ال88





انا باخذ 205 ان شاءالله عند منى الكورس الياي
 
:msn-wink:
.
منآقشآت كالكولآس 2 . .
و اللـي شكله ما يبشر بالخـير
.
دكتورنا مـو طبيـعي :no:
يطير يحلـق يركض :nosweat:
.
يحسسني كأننا في سبآق المآرثون
يآ إلهـي
.
مآ ألحـق أكتب حتـى ! :RpS_glare:
المهـم عآد قلـت بقولـه بآجر يخف علينآ :RpS_huh:
.
أخيرآ نتمـنى تزودونـآ بتمآرين خآرجيـة
عشآن نعرف شالسآلفة :99:
.
:RpS_love:

 
مرااحب رثاء،،شخبارج
:mellow:عفر منو دكتورج،،الوصف يكفي
انا توي اليوم متبرعة وحاضرة ههههههـ
بس اوكو احس قبضت بس الحين بعد شوي
بكعد على الاشياء الي طافتني عشان استوعب شنو ادرس:nosweat:
 
منهم دكارتكم؟؟
اني مهند
في اول أسبوع كمل درس!
ما عطى أمثلة و تمارين كفاية أحس

هو عموماً يبي له متابعة منا
بالتوفيق

 
غفران سيم سيم
احس حليو شرحه ولو انه في عيوب شوي
بس يحتاج شغل منا مثل ما قلتِ
الله يستر :999:
 
غفران سيم سيم
احس حليو شرحه ولو انه في عيوب شوي
بس يحتاج شغل منا مثل ما قلتِ
الله يستر :999:

اي قالوا هو أحسن دكتور بعد فيصل الشويخ
الله يوفقنا :RpS_wink:


شكراً جزيلاً عبير
بس في فايلات يطلع rar File
ما ينفتحون !

 
الي ما يفتح طرشي ليي وصلته و بشوف ^.^
 
أني بعد مهند
بس أمس يوم شرح الـ volume فهمت
لأنه مشى بالعدآل
مو مثل أول درس نطيييير
ما نلحق نفهم و لا نكتب
.

:99:
 
هالماث يبي إليكم شغل فيه عدل
يعني آتحلون مسائل وتدرسون أول بأول
آني خذيت المقرر وطبعاً اللحين قاعده أعيده
أحس الصراحه فرق بين فيصل الشويخ ومهند
لو مو مآخذه المقرر عند فيصل وفاهمتنه
جآن حسيت روحي غبيه عند مهند
مآ آفهم شنو يقول
 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هالماااث

اني كنت مسجلة عند دكتور فيصل الشويخ لكن انصدمت بعدين يوم عرفت ان شالوا سكااشن فيصل وعطووهم عبد السمييع :RpS_scared:

حضرت محاضرتين وما ادري ويش يهر << كأني مثل الاطرش في الزفة :RpS_crying:

هالفصل صمة عدلة ..

مو بس المااث حتى السي اي 311 كنت مسجلة عند حصة وانصدمت بـ" لوازيلا ".. ما ادري شسمهاا
لا وتقوول يوم الاربعاء كويز في جبتر ون .. :RpS_crying:
 
لاحد يستغرب من تصرفات التسجيل
آني في صخير يحذفون الماده
والمدينه ينزلونها حقي ..!
 
عودة
أعلى أسفل