موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

MATHS الدراسة الجماعية وكل ما يتعلق بمقرر : ||MATHS 102||

:RpS_wink:متى نستخدم ال تو باي ومتى الباي بس
متخربطة اني باجر عندنا كوز فيه الفوليوم
أفا بس من زمان ما دخلت الموضوع
المهم البآي بس في حالة disk
أمآ تو بآي في حالة shell
شوفي الورقتين الي حطتهم مس كيوت بفيدونج وبتفهمين:smile2:
 
السلام عليكم

لدي استفسار حول Test 1 متى راح يكون ؟ و في أين ؟ و الساعة كم ؟
 
السلام عليكم

لدي استفسار حول Test 1 متى راح يكون ؟ و في أين ؟ و الساعة كم ؟
وعليكم السلام..
التست الخميس هذا الساعة 3:30-4:45
في hall 18
موفقين ~
 
بخصوص ماث 102

التست مال بكرا في الماث 102 من وين لي وين وبغيت الخطه

ومشكورين وما قصرتو:shiny:
 
السلام عليكم
ممكن احد يشرح لي سؤال 6
في 5.4
صفحة 470
 
سلام ..

وين وصلتوون في المااث ... !؟؟؟
 
اخيييييييييييرا جو اوادم الموضوع المنسي
وصلنا الى 6.4
ودكتورنا يقول بيمشي سريييييييييييييع ويانا بس سرعته بطيئة
:whistling:
 
اخيييييييييييرا جو اوادم الموضوع المنسي
وصلنا الى 6.4
ودكتورنا يقول بيمشي سريييييييييييييع ويانا بس سرعته بطيئة
:whistling:


توكم موصلين 6.4 :RpS_blink:
آحنآ خلصنآ جبتر 6 وآخدنآ 3.2 وعفر خلصنآه
وبندخل جبتر 8
 
وقفنا عند 3.2
اممممممـ كاعدة احاتي تست 2
وخايفة يجي طلاسم لأن تست 1 كان حليو :RpS_unsure:
وعندي فصل مو فاهمتنه لأن ما حضرت
والقسمة المطولة مو داشة مخي لحين :nosweat:>>معقدة روحي عفر منها
ما أحد يدري عن مصير التست تأجل او لا ؟!:confused:
 
وقفنا عند 3.2
اممممممـ كاعدة احاتي تست 2
وخايفة يجي طلاسم لأن تست 1 كان حليو :RpS_unsure:
وعندي فصل مو فاهمتنه لأن ما حضرت
والقسمة المطولة مو داشة مخي لحين :nosweat:>>معقدة روحي عفر منها
ما أحد يدري عن مصير التست تأجل او لا ؟!:confused:


التست شكله بيتأجل بسبب قرار الجامعة الفاشل
:RpS_glare: + متأخرين في المنهج واجد :RpS_unsure:


 
علامات تعجب، انا بسوي دروب حق هالمادة مسبت القرار الفاشل، المادة ثقيلة وايد وجدولي اثقل منه ما في (70% النجاح = تنظيم الجدول عدل :RpS_unsure:) بسويه دروب وبفتك قبل ما اسمع بأنه في مثل يوم المادة الي في بالي.
كله مسبتهم، يعني اسبوع كامل احتفال شبسوون فيه ابي اعرف، شنو احتفالهم اصلاً ؟؟ بمر عليهم بجوف انا شنو هالأحتفال الأسطوري الي تسبب بتخريب كل شي علينه.
يعني انا داش جامعة مب داش ديسكو ولا مكان حفلات :RpS_mad::RpS_mad::RpS_mad:
ادري تكلمت وايد بس من الحرة خخخخخ
 
علامات تعجب، انا بسوي دروب حق هالمادة مسبت القرار الفاشل، المادة ثقيلة وايد وجدولي اثقل منه ما في (70% النجاح = تنظيم الجدول عدل :RpS_unsure:) بسويه دروب وبفتك قبل ما اسمع بأنه في مثل يوم المادة الي في بالي.
كله مسبتهم، يعني اسبوع كامل احتفال شبسوون فيه ابي اعرف، شنو احتفالهم اصلاً ؟؟ بمر عليهم بجوف انا شنو هالأحتفال الأسطوري الي تسبب بتخريب كل شي علينه.
يعني انا داش جامعة مب داش ديسكو ولا مكان حفلات :RpS_mad::RpS_mad::RpS_mad:
ادري تكلمت وايد بس من الحرة خخخخخ



الله يكون بعونك .. أنا بعد ما كان ودي ان التست يتأجل :sad_1:

بس مو لدرجة اني احذف المادة :whistling: لأن اوردي هالكورس ماعندي الا بس اربع مواد في جدولي :nosweat:

 
مثل ما قلت 70% من النجاح = تنظيم الجدول، وانا من ذكائي ما في وقت علشان اذاكر حتى..
بس ترى التأجيله بتلعب فيكم لعبة، خصوصاً لو تم اضافة Series إلى تيست 2، انا ما اعرف شنو Series لأني اول مرة بس الي عايدين المادة كلهم يقولون انه صعب :no:
 
مثل ما قلت 70% من النجاح = تنظيم الجدول، وانا من ذكائي ما في وقت علشان اذاكر حتى..
بس ترى التأجيله بتلعب فيكم لعبة، خصوصاً لو تم اضافة Series إلى تيست 2، انا ما اعرف شنو Series لأني اول مرة بس الي عايدين المادة كلهم يقولون انه صعب :no:

مافي شي في قاموس حياتي اسمه صعب :whistling:

كل شي مع الدراسة = سهل :RpS_sleep:


واعرف بنات واجد ما شاء الله عليهم جابو في هالمقرر A :smile2:

نصيحة : ادرسو من نوتات د.محمد عبدالله الي في مكتبة المنتدى وحلو كل الاسئلة الي فيها وتضمنون الـ A
:rolleyes2:
 
دكتورنا عن حسب بكرة قال بيراجع لنا كمية التست
ما ادري الحين شنو بيصير باجر :nosweat:
التأجيل ما بصير في مصلحتنا كلشش واكيد بزيد الكمية :RpS_unsure:



 
وااااااااااااو stereotype answer
انا ما قلت انه صعب، كلامهم هم.
صعب = يحتاج دراسة اكثر، حطيه في بالج لا اكثر ولا اقل.
بالتوفيق! :shiny:
 
دكتورنا عن حسب بكرة قال بيراجع لنا كمية التست
ما ادري الحين شنو بيصير باجر :nosweat:
التأجيل ما بصير في مصلحتنا كلشش واكيد بزيد الكمية :RpS_unsure:

اكيد انتين عند دكتور محمد عبدالله :whistling:
لا تحاتين مع الدكتور الي يدرسني مابتزيد الكمية .. دامه يوم الخميس توه بيدخل 3.2 :RpS_sleep:


وااااااااااااو stereotype answer
انا ما قلت انه صعب، كلامهم هم.
صعب = يحتاج دراسة اكثر، حطيه في بالج لا اكثر ولا اقل.
بالتوفيق! :shiny:

يحتاج دراسة اكثر = لازم تدرسه أول بأول
يعني احنا دكتورنا توه يوم الخميس بيشرح لينا 3.2 .. وانا أمس خلصت دراسته .. وباجر ببدأ في دراسة 6.6 :RpS_sleep:
الواحد اذا اعتمد على الدكاترة يضيع .. يعني لما شفت ان دكتورنا واجد بطيء اعتمدت على نفسي وقمت ادرسه ذاتي :smile2:

موفقين جميعاً
 
اي صح مع دكتور محمد عبد الله
>>ما ينخش عنكم شي عفر :RpS_tongue:
ان شاء الله اني عاجبتني الكمية حق تست 2 بس متخوفة منها
وفي نفس الوقت اقول لو يصير تست 2 مثل تست 1 النهائي مو معقولة يرحمونا :nosweat:

 
اي صح مع دكتور محمد عبد الله
>>ما ينخش عنكم شي عفر :RpS_tongue:
ان شاء الله اني عاجبتني الكمية حق تست 2 بس متخوفة منها
وفي نفس الوقت اقول لو يصير تست 2 مثل تست 1 النهائي مو معقولة يرحمونا :nosweat:


شنو قال ليكم الكيمة الي وياكم في تست 2 ؟

:whistling:

 
عودة
أعلى أسفل