براءة حلم~
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 25 أغسطس 2010
- المشاركات
- 917
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
أفا بس من زمان ما دخلت الموضوعمتى نستخدم ال تو باي ومتى الباي بس
متخربطة اني باجر عندنا كوز فيه الفوليوم
المهم البآي بس في حالة disk
أمآ تو بآي في حالة shell
شوفي الورقتين الي حطتهم مس كيوت بفيدونج وبتفهمين

متى نستخدم ال تو باي ومتى الباي بس 



>>معقدة روحي عفر منها
+ متأخرين في المنهج واجد 





