Mohammed_13
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 5 مارس 2014
- المشاركات
- 1,031
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2013
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
- التخصص
- Computer Science
وماذا بعد؟!
هالمشكلة في هالنوعية من المسائل انه مافي جواب صحيح الا لما يتم تحديد نظام احداثي
يعني لو حددت في النظام ان اتجاه الاسفل سالب بعني تسارع الجاذبية بيكون سالب
واذا حددنا ان الاسفل موجب يعني تسارع الجاذبية بتكون اشارته موجبة
لان السالب والموجب ليس له اي علاقة بالزيادة او النقصان او له اي دلالة على ذلك
فهو امر يحدد حسب النظام فقط عشان تقدر تحدد شنو عكس شنو!
فاسألي دكتورك يمكن له وجهة نظر انا مو منتبه لها ..
دكتورنا قال لنا انه اشارة الجاذبية تعتمد على محور ال y ، اذا كان محور ال y للاعلى ف الجاذبية تصير بالسالب...، واذا كان محور ال y للاسفل تصير ب الموجب





.gif)



