Mohammedz
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 13 سبتمبر 2011
- المشاركات
- 431
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
طيب يابوحسين ..اقول انا كل واحد يحجز ليه وحده .... يقول الى امه .... أحسن من هل الخرابيط و خلاص .... و لا يجوز التكلم في التيلفون مع ابنيه قبل الزواج لانه حراام له خخخخ .... و شوكرن لكومم ..![]()
شلون كل واحد يحجز له وحده .. وضح اكثر عشان نقدر ناخذ ونعطي معاك





