موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

الحب عن طريق الانترنت حقيقة ام وهم .. شاركنا رايك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اقول انا كل واحد يحجز ليه وحده .... يقول الى امه .... أحسن من هل الخرابيط و خلاص .... و لا يجوز التكلم في التيلفون مع ابنيه قبل الزواج لانه حراام له خخخخ .... و شوكرن لكومم ..:bleh:
طيب يابوحسين ..
شلون كل واحد يحجز له وحده .. وضح اكثر عشان نقدر ناخذ ونعطي معاك
 
شحوالكم انشاء الله زينين :shiny:
جاية بكتب رايي في الموضوع
اول شي اني مو يا الزواج التقليدي ولا ويه زواج الحب بعد
ها عجل ويش اعلمكم الحين مع القعدة العزابية هههههههههه
بيه امزح
:RpS_tongue:
مو مهم شلون كان زواجهم ولا كانوا عن طريق النت ولا عن طريق الاهل ولا عن طريق جافها وحبها في النهاية زواج وحلااااال
لان هذي مو معايير للنجاح اصلن
معايير النجاح ان يكونون زوجين كفؤ في نفس المستوى العلمي والاخلاق وتكون الافكار متقاربة
مو مهم كيف الزواج المهم اين الحين حياتهم
يعني انتي ممكن تتزوجين شخص تتعرفين عليه من خلال النت ?
 
من خلال النت على حسب الاشخاص في الواقع هي اللي تتحكم في كل مكان مو شرط في النت
 
حجي اني متزوجة ...
الله يعطينا روحه الحج هل السنه ..
والله يوفقج .. بس هل الموضوع مايهم اذا كنتي متزوجه او لا .. كوني عزوبيه داخل الموضوع و شاركينا الاراء:RpS_lol:
 
صح ان البنت تكون عاطفيه بس ممكن هل العاطفه تضيعها .. فالمفروض ان البنت تتحكم في عواطفها قبل لا عواطفها تتحكم فيها
مثل الشاب ..رغبته تتحكم فيه قبل لا يتحكم في رغبته
ففي هل الحاله نستنتج ان اذا الشخص ماسيطر على روحه قبل لا روحه تسيطر عليه ممكن يكون في موقف غلط ..
بمعنى اخر
ان حب الانترنت ممكن يكون صح اذا كان بالعقل وليس بالقلب و العاطفه
ويكون غلط اذا كان بالعاطفه
هذا بالنسبه للبنت
برجع لنقطه سابقه!
آعتبر حب النت غلط وخيانه لثقة الاهل!
أما عن العواطف اتفق وياك لازم تكون
عندها كنترول !
سواء بالعقل أو بالعاطفة غلط له عواقب
واحتمال من اقل خلاف يتدمر كل شي
والجمله المعتاده " اللي كلمتني كلمت غيري"
أو " اللي كلمني كلم غيري "
آحس الثقة بينهم بتكون معدومه
خصوصا انهم بناوا علاقتهم من البدايه على خيانة ثقة الاهل
تقبل احترامي
 
الله يعطينا روحه الحج هل السنه ..
والله يوفقج .. بس هل الموضوع مايهم اذا كنتي متزوجه او لا .. كوني عزوبيه داخل الموضوع و شاركينا الاراء:RpS_lol:
اي اكو رديت عليك يالحجي اني حذفت الرد قبل لا اشوف ردك
الله يوديك الحج انشاء الله
 

برجع لنقطه سابقه!
آعتبر حب النت غلط وخيانه لثقة الاهل!
أما عن العواطف اتفق وياك لازم تكون
عندها كنترول !
سواء بالعقل أو بالعاطفة غلط له عواقب
واحتمال من اقل خلاف يتدمر كل شي
والجمله المعتاده " اللي كلمتني كلمت غيري"
أو " اللي كلمني كلم غيري "
آحس الثقة بينهم بتكون معدومه
خصوصا انهم بناوا علاقتهم من البدايه على خيانة ثقة الاهل
تقبل احترامي
انا اليوم قاعد لج و معارضج حتى لو كنتي صح ههههه بس جذي ..
ابي افهم شلون حب النت غلط اذا كان بالعقل ..
يعني انتي قلتي له عواقب .. فاللي بيستخد عقله + قلبه تتوقعين في له عواقب اذا كان فاهم و عاقل ?
اطلب منج طلب
فتحي ايدش ..
ابغيش تخلين صبعين من اصابع ايدش متساوين من غير ما يكون واحد منهم مايل
 
هههه انزين اني ما اييد ولا اعارض واقفة ليكم في النص
فيه ناس تزوجوا زواج ناجح جافوا بعض في الخباز ويش بتقول عاد راح تقدم ليها وخطبها وشخصيا اعرفها بعد
طلعوا نفس الافكار المستوى الاجتماعي الثقافي
تبي موضوع مثاليات بقول لك لا ما يصير عيب وحرام ...
تبي واقع تقبل الكلام
 
هل الموضوع راح ينتهي النقاش فيه الساعة6 مساء ا و راح نفتح موضوع نقاشي ثاني ..
فاللي عنده موضوع نقاشي يخبرني عشان اكتب مقدمته
 
انا اليوم قاعد لج و معارضج حتى لو كنتي صح ههههه بس جذي ..
ابي افهم شلون حب النت غلط اذا كان بالعقل ..
يعني انتي قلتي له عواقب .. فاللي بيستخد عقله + قلبه تتوقعين في له عواقب اذا كان فاهم و عاقل ?
اطلب منج طلب
فتحي ايدش ..
ابغيش تخلين صبعين من اصابع ايدش متساوين من غير ما يكون واحد منهم مايل
الحين انت مصر واني مصرة
أني تفكيري جدي
اصابعي مو سوا صح
بس غلط
مستحيل تلاقي
ناس بينهم علاقة نت
وزواجهم ناجح واذا كان ناجح في اقل خلاف
تذكير انه علاقتهم من نت
ومافي ثقة !
تقبل احترامي​
 

الحين انت مصر واني مصرة
أني تفكيري جدي
اصابعي مو سوا صح
بس غلط
مستحيل تلاقي
ناس بينهم علاقة نت
وزواجهم ناجح واذا كان ناجح في اقل خلاف
تذكير انه علاقتهم من نت
ومافي ثقة !
تقبل احترامي​
لا ترى انا مو مصر ولا شي بالعكس انا قاعد اكون مع الطرفين عشان في بعض الاعضاء ممكن مايعرفون عن هل النقاط اللي احنا تكلمنا فيها .. يعني ممكن في يوم من الايام تكونين نقطة تحول لشخص قاعد يقرى ردودج
فانا لا مؤيد ولا اني معارض في الوقت الحالي :nosweat:
 
اني وحدة صريحة ما اجامل عاد رايي اللي اشوفه صح بكتبه في الموضوع هه
اي صدق اشواق كل واحد ليه رايه
اني اقول الواحد اذا مخه كبير مخه كبير ولين مخه قد النملة قد النملة يعتمد على الشخصين في انجاح العلاقة هذا رايي اني
 
حجي انت ويش رايك في هالموضوع تعال اكتبه خلنا بنشوف
 
اي صح كلام ريد هارت
اكتب رايك
من امس واحنا نقول راينا
 
اني وحدة صريحة ما اجامل عاد رايي اللي اشوفه صح بكتبه في الموضوع هه
اي صدق اشواق كل واحد ليه رايه
اني اقول الواحد اذا مخه كبير مخه كبير ولين مخه قد النملة قد النملة يعتمد على الشخصين في انجاح العلاقة هذا رايي اني
يعني انتي مع نقطه ان اذا الانسان استخدم عقله و ترك عواطفه راح ينجح بهل العلاقه ?
 
ويش حجي ما جفت رايك امبي اعرف ويش رايك ؟
 
اي العقل اولا العواطف ثانيا ...:smile:
لا يمكن الغاء دور القلب ايضا القلب هو اللي يضخ الدم ويوصله حتى للعقل
يعني حتى لو كان الشاب كامل المواصفات جنتل مان بس ما ارتاحت له بقلبها ؟
 
الحب عن طريق النت حقيقة بس فيهاا عواقب كثيراة

منهاا يكون الصبي او البنت بعيدة عن الي يكلمة

واسباب وااجد

انا عن راايح حقيقة ومووعيب مثل ما بعض النااس تفكر



تحياتي​
 
الي اشوفه من الواقع ان الحب عن طريق النت هو مجرد اشباع عاطفي
يعني مجرد وهم

وديننا خلى لينا حدود ولازم مانتجاوزها وهالشي اريح لينا في الدنيا قبل الآخره :smile2:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل