الحب عن طريق الانترنت هل هي حقيقة ؟
بصراحة انا استغرب من اللي يحب عن طريق النت و الشخص بالأساس يكون وراء الكواليس يعني فقط بمجرد المسنجر و خلاص .
هل العلاقة عبر الإنترنت أمر محفوف بالمخاطر، حيث أنه في معظم الأحيان تقام بهدف التسلية والمتعة من قبل الجنسين، في حين أن مشاعر الحب الحقيقية نادرة الوجود .
أم أن الحب على الإنترنت أمراً بات عاديا، فهو حب حقيقي وممكن أن تنجح فيه العلاقة أو تفشل كغيرها من العلاقات الأخرى.
وإذا كانت علاقات الحب عبر الإنترنت قد أصبحت اليوم أمراً واقعاً، بل ودارجاً، لا يمكن إنكار وجوده، إلا أن السؤال الذي يقودنا إليه هذا الواقع هو: هل هو حب حقيقي؟ وهل تشبع الكلمات العاطفية المارّة عبر جهاز بارد عواطف الإنسان؟ أم أن هذه العلاقات أصبحت مجرد موضة وتقليد؟!
*الكثير من الناس يعتقدون انه من الممكن الحب عن طريق الانترنت !!
بصراحه ماعتقد الحب مايجي من خلف ستار يمكن وياه في منتدى ومن فتره طويله اعجب بأسلوبها واعجب بهيك شيء يمكن تصير ,,بس يختلف شلون عن طريق النت بس ضافها بالغلط على المسن او شاف الفيس بوك مالها واعجب بهااو شلون يختلف اذا من منتدى وفتره طويله واسلوبها عجبه ذا شوي ممكن بس بعد لأن الواحد لايمكن يحب شخص بدون مايشوف وجهه وفي ناس تعجب بهالشخص بس من تشوفه تنفر منه مو لأن شكله فيه شيء لأن هو مايناسبها ومافي ارتياح بينهم ,,يعني اني اتكلم اذا في منتدى ترى عادي هالبنيه والله عندها اسلوب قوي واسلوبها نفسي وهي نفسي والله عجبتني مافيها شيء ..بس من مسن شقصدك يعني من مسن مني ومن الدرب يعني هرار كل واحد يشلخ صوب وهذا الطريق غير مستمر
1- من منكمـ يؤيد هــذه الفكرهـ ؟؟
إذا وياه في منتدى وفتره طويله لاحظ اسلوبها مشابهه لأسلوبه مافيها شيء يعجب بها بس بعدين يشوف الصدمه اذا شاف وجها يرتاح لها ترتاح له..اذا غير جذي هرار ..وبعد اكرر وكتبت في موضوع ثاني ..اذا اعجب بها يشوفها ويتقدم ليها مو يخربط خرابيط وياها بيصيدهم ملل وبتصير السالفه لعبه
2- وهل الحب عن طريق الانترنت يدوومـ ام لا ؟؟
مني ومن الدرب شفت الفيس بوك مالها ضفتها أو بالغلط هيك شيء ماعتقد يدوم لأن هرار مافي رابط قوي يخلي يرتبط بها يعني مني ومن الدرب بكون معاش علاقه هرار ومثل ماهر عليها هر على غيرها ودام رضت بهالطريق وياه اكيد رضت مع غيره هالشيء يثير الشك والشبهه حتى لو تزوجها على اقل شيء بيشك فيها
3- هل تشعر بالحب الحقيقي مع شخص لم تراه ؟؟
ماجربت هالشيء بس اني اقتنع بأن شخص شاف اسلوب بنيه في منتدى واعجب بأسلوبها وحس انهي تناسبه واعجب بها هالطريق اقتنع ابه وألف بالميه بعد بس يعتمد عليه بيرتاح لما يشوفها لو لا وهالسالفه يبي لها قلب قوي عشان لو في حال ماأرتاح ليها او ماأرتاحو لبعض يكون الوضع عادي واصلا اني ماحب سالفه يطولون ويعرضون حب وخرابيط قبل الزواج اعجبت بها وكلمتها وشفت انهي نفسك تقدم لها مايحتاج التطويل والتعريض
4- هل من الممكن أن تتزوج فتاه عرفتها عن طريق النت ؟؟؟
سؤال للشباب بس بجاوب اني لو سائليني عن رجلي
شخص اعجب ابي وسيدي تقدم ليي بدون خرابيط ليش ماأرضى به في النهايه مابقبل به الا لما اعرف كل شيء عنه وعرفني من مكان محترم ..يعني شاف اسلوبي في منتدى وعجبه خخ ولو اني ماعتقد
5- هل تكون مشاعرك صادقه أم وقت فراغ تريد أن تملأه ؟؟؟
امم قبل العرس مستحيل يكون حب يكون اعجاب بنسبه لي الحب مايتكون الا بعد الزواج استغرب من الناس الا يقولون اني احب هالشخص وهو مو زوجها قولي معجبه فيه اي بس احبه مادري احس ماتركب وفي ناس يريدون يملون وقت الفراغ ماعندهم صديق او شيء وهذا يعتبرونه الكل بالكل
6- هل الحب عن طريق النت يشبع مشاعرك ويعوضك عن الحرمان الذي تعيشه ؟؟؟؟
البعض عندهم هالشيء اي ,,احس بنسبه ليي هرار يمكن لأن ماعندي حرمان من شيء الحمدلله يعني هالسؤال مايخصني بس دام رديت ارد على كل شيء خخ
7- هل تحب عن طريق النت لانها الوسيله الاسهل للتعرف على الفتيات ؟؟؟؟؟
اعتقد صبيان الحين شكاكين اقل شيء ويشكون فيه فقليل كلش منهم يفكر يتزوج من النت اعرف شخص صار ويانا في منتدى عادي حتى يتعامل مع بنات وفري فري لكن يوم بغى يتزوج خله بيتهم يدورون له ..فأستغرب اذا الصبي دخل عن طريق النت يبي بنيه الا اذا فيه مليون عيب والكل مايبيه شيء ثاني >>بس اثق اذا من منتدى كررتها الف مره
8- هل انت خجول ولا تستطيع أن تعبر عن مشاعرك وجه لوجه فتفضل الحب بالنت ؟؟؟
ماعرف اجاوب على هالسؤال ..بس ويه خطيبي اول الأيام في اشياء ماتعجبني استحي اصارحه فأكتب له رساله..وويش دخل المشاعر في الأنترنت ..وحتى لو خجول شدخل بره يستحي وداخل عادي يمكن بره مايعرف يشلخ وداخل النت الشلخ ببلاش ..لأن من وجهة نظري المشاعر ماليها دخل بالنت يستحي يعبر عن مشاعره بره وبيدخل داخل النت وبيشوف بنيه وبيعبر لها عن مشاعره احس ماتركب قول يستحي يعبر عن مشاعره فيكتبه ليها بدل مايقوله اي ..يمكن جوابي مو هذا المطلوب بس السؤال كلش غريب
شاركنا رايك