موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

البنِت ,طويلة & قصيرةِ ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مافي شي اسمة الي حولي ! في شي اسمة
البحرين بلد قصيرة وفي دراسات تثبت هالامر ! 80% واكثر ع ما اذكر كانت اقل من 160 للبنات واقل من 180 للصبيان
فرضن يعني فرضن
رحتين جزيرة مأهولة بالاقزام
بتقولين هم أقزام ؟
غلط
إنتين طويلة وهم طولهم العادي في بيأتهم
بقولون عنش عملاق ok
بس تقولين عنهم أقزام بيشلخونش من الضرب :nosweat:

الامر يعتمد على من حولك لايعتمد عليك
بل الامر يعتمد على الاغلبية
نسبة وتناسب :RpS_huh:
 
انا افضّل المتوسطة في الطول ،، أو القصيرة ،،
 
شكله هذا الموضوع بسبب فوضى عارمة و خصوصًا بالنسبة إلى البنات الطوال ... فأنسحب من هني أحسن لي ههههههههههههههههه
 
بس هذي خلقة الله :RpS_huh: شلون نقول مبالغ!

الحين انتون تقولون البنية جمالها ف طولها

انه اقول الطول المبالغ مو حلو

ما استهزا

انه اعرف ربي ... و عمري ما عيبت ع شيء خلقي ...
لان اعرف زين ما زين انه خلقة اللهـ ,,

بس انتون قاعدين تستهزاون بالقصار ... او ما بقول جي بقول انتون قاعدين تركزون ع الطوال
انه قلت رإأيييييي .. ما لة داعي النقإأش اكثر وشكرإأ ,,:RpS_sleep:

ما يسمونة استهزاء ابدا ... لان اساسا ما اقدر ادقق ف الناس رايحين ورادين علي
كلج عادي ماهتم للي حولي ما بقعد ادققق واعلق و استهزا ,,,
كلج عندي عادي ,,:RpS_blink::mellow::whistling:
 
اشووف حمآآس في هالموضوع :eek:

الطول والقصر عآدي .. يعني الطويل اذا رآح يتزوج يبي وحده تنآسب طوله ونفس الشي القصير

يعني لا الطويل فيه عيب ولا القصير فيه عيب وو والانوثة وهالاشيآء اليي تتعلق بالطول والقصر احسها هرآر :RpS_sleep:
 
ههههه ... مي 2:msn-wink::bleh:
 
:RpS_unsure: خانش التعبير لأنه لازم نحاسب في كلماتنا بعد ما يصير نقول جذي في خلقة الله

:bleh: اني اجوف انه الرجال العملاق لازم ياخذ قصيرة والعكس لتحسين النسل :bleh:
 
مافي احلى من البنت الطويلة
she is graceful and feminine
end of story :whistling:

والقصيرة حلوة بعد لكن هاي راي الخبراء
 
ana 3nde Everything & Anything 3aadi

G.L:RpS_sleep:
 
كل واحد و رايه و اذا اختلفتو في النقاش لا تتهاوشون :tongue343:

 
:RpS_huh:

الصّراحة الرّدود مأساة
.. فيها تجريح من الطّرفين

-

رغم إني متجاوزة الموضوع من أمد بعيد
..

لكن بعض الرّدود رجعتني لأوّل ابتدائي !

لما كنت احس بالظّلم لأني دايماً آخر وحده بالطّابور ..

إكبروا يا جماعه !
 
:RpS_unsure: خانش التعبير لأنه لازم نحاسب في كلماتنا بعد ما يصير نقول جذي في خلقة الله

:bleh: اني اجوف انه الرجال العملاق لازم ياخذ قصيرة والعكس لتحسين النسل :bleh:
هههههههههههههههههه هذا ولا في الأحلام يصير ...

بس يمكن يصير واحد طويل ياخذ قصيرة ...
أو واحد طويل ياخذ طويلة ...
بس واحد قصير و ياخذ طويلة (هذه ما تركب إلا إذا كان طوله أقل من اللازم ، بس بعد ما بياخذ وحدة ما يوصل حتى إلى جتفها )

مع تحياتي ...
 
شكله الموضوع زعّل واجد ناس ... فأطلب السموحة إن بدر مني أي كلمة جارحة ، و كانت ردودي مجرد للمزحة فقط

مع إحترامي الشديد للجميع ...
 
بالنسبة لردودي ..

مسامحة .. بس كان ردي الاول هو الرد و البإأقي Forget

موضوع للنقاش لا اكثر !
 
مو شرط البنت تكون طويلة او قصيرة عشان يحبها الصبي ,, المهم الاخلاق والاسلوب في التعامل اهمة الي يجذبون الصبي والبنية حق بعض
لان اذا اثنين يحبون بعض ماياثر فارق الطول بينهم كلش
وشكرا على الموضوع
 
أني وحدة طويلة ، يمكن طولي مبآلغ فيه بالنسبة للبـآقيين . . وأندرج تحت فئة اللي طولهم "أوفر" . .

يقولون الطول جمـآل ، بس صرآحة أني تجيني أوقآت أكره روحي بسبب طولي . .
:sad_1:

خصوصآ لمـآ يجوني نآس يحسبوني أكبر من عمري لأني طويلة !
:RpS_blink:

وفي بعض الموآقف أنحرج وأنجرح لدرجة تجيني الرغبة إني آخذ منشآر وأقص رجولي عشآن أبين أقصر . . !
:RpS_crying:

بس بعد هذي خلقة ربي وأني مآليي دخل فيهآ ولآ أعترض عليهآ . .

الحمدلله على كل شي . .


:smile:

وبالنسبة لبعض الردود . . يـآ ريت تحـآسبون شوي لمشـآعر غيركم حتى لو كـآن عن مزح . .

ترى بعض المزح يجرح . .

 
أني وحدة طويلة ، يمكن طولي مبآلغ فيه بالنسبة للبـآقيين . . وأندرج تحت فئة اللي طولهم "أوفر" . .

يقولون الطول جمـآل ، بس صرآحة أني تجيني أوقآت أكره روحي بسبب طولي . .
:sad_1:

خصوصآ لمـآ يجوني نآس يحسبوني أكبر من عمري لأني طويلة !
:RpS_blink:

وفي بعض الموآقف أنحرج وأنجرح لدرجة تجيني الرغبة إني آخذ منشآر وأقص رجولي عشآن أبين أقصر . . !
:RpS_crying:

بس بعد هذي خلقة ربي وأني مآليي دخل فيهآ ولآ أعترض عليهآ . .

الحمدلله على كل شي . .


:smile:

وبالنسبة لبعض الردود . . يـآ ريت تحـآسبون شوي لمشـآعر غيركم حتى لو كـآن عن مزح . .

ترى بعض المزح يجرح . .


شحلاتج :RpS_tongue: ماعليج من احد :tongue343:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل