موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

صــــادوه, حياكم

:detective2:
يعني الطنازة >نقد كوميدي ..خير ان شاء الله هههه
:nosweat:

يعتمد .. احيانا تكون "الطنازة" بهدف الضحك فقط فهذي ما نقدر نعتبرها نقد كوميدي ..
لكن اذا كان في هدف ايجابي -شي مفيد- هني نقدر نقول نقد كوميدي .. وخبرش هالموضوع هدفه ان ما نغلط في الكتابة ونركز اكثر فنقدر نعتبر هالموضوع الجميل "على قولت البنات الكيوت:RpS_love:" نقد كوميدي :bleh:
 
يعتمد .. احيانا تكون "الطنازة" بهدف الضحك فقط فهذي ما نقدر نعتبرها نقد كوميدي ..
لكن اذا كان في هدف ايجابي -شي مفيد- هني نقدر نقول نقد كوميدي .. وخبرش هالموضوع هدفه ان ما نغلط في الكتابة ونركز اكثر فنقدر نعتبر هالموضوع الجميل "على قولت البنات الكيوت" نقد كوميدي

اممم..لكن ما شفت هالجانب المفيد في فكرة وهدف الموضوع من قبل صاحبه:th:ههه:
فكرة الموضوع
اذا شفتون عضو عنده خطأ املائي في مشاركته
سوو له اقتباس وحطوه اهني عشان نطنز عليه

هههه اني اعترف على انه هادا مو موضوع اعتراف:nosweat:..انه اول ما شفت الموضوع حسيت بحماس وتحدي لروحي انه لازم ما انحط اهني من المصيودين ..بس شوي شوي قل هالحماس كلما ارد انصاد وتتعدد المرات :whistling:..لاما وصلنا لمرحلة انه ما احب اشوف الموضوع هههه> "بس اذا كان اسمي مو موجود في القائمة ادخل اطالع المصيودين الاخرين" :nosweat:ههه
اني ويا هالجانب الايجابي على قولتك ..بس بعد الاخطاء اللي تصير معظمها من استعجال او حسب وضع الشخص "نفسي اني الحين اكتب في الظلامة" :Ninja::nosweat:


 
اممم..لكن ما شفت هالجانب المفيد في فكرة وهدف الموضوع من قبل صاحبه:th:ههه:


هههه اني اعترف على انه هادا مو موضوع اعتراف:nosweat:..انه اول ما شفت الموضوع حسيت بحماس وتحدي لروحي انه لازم ما انحط اهني من المصيودين ..بس شوي شوي قل هالحماس كلما ارد انصاد وتتعدد المرات :whistling:..لاما وصلنا لمرحلة انه ما احب اشوف الموضوع هههه> "بس اذا كان اسمي مو موجود في القائمة ادخل اطالع المصيودين الاخرين" :nosweat:ههه
اني ويا هالجانب الايجابي على قولتك ..بس بعد الاخطاء اللي تصير معظمها من استعجال او حسب وضع الشخص "نفسي اني الحين اكتب في الظلامة" :Ninja::nosweat:


طلعتين تستانسين بهالموضوع اذا صايدين غيرش ها :sly:

اسباب الاخطاء عديدة .. والهدف انهائها ايا كان سببها :RpS_wink:
ذكرتيني "بعبير البنفسج" >اهم شي البنفسج< كانت دائما تتحجج بأنها تكتب في الظلام وهذا سبب وجود اخطاء واجد عندها :RpS_lol:
بعدين تعالي .. ليش تطالعين في الظلام :RpS_mad:
هذا يؤثر على نظرش ترى !! والعين لا تقدر بثمن :99:

 

طلعتين تستانسين بهالموضوع اذا صايدين غيرش ها :sly:

اسباب الاخطاء عديدة .. والهدف انهائها ايا كان سببها :RpS_wink:
ذكرتيني "بعبير البنفسج" >اهم شي البنفسج< كانت دائما تتحجج بأنها تكتب في الظلام وهذا سبب وجود اخطاء واجد عندها :RpS_lol:
بعدين تعالي .. ليش تطالعين في الظلام :RpS_mad:
هذا يؤثر على نظرش ترى !! والعين لا تقدر بثمن :99:


- هههه اني ما قلت استانس :RpS_sleep:..بروحهم يكسرون خاطري بعد حالي حالهم:99:
- يعني مو بس اني هههه:nosweat:....ويش نسوي نضطر الى ذلك غيري يبغي يناام:whistling::nosweat:
الحين خلاص خلص شهر رمضان بيتغير الوضع..
 
هههه ما عليهه، جايتنش عقب شهر ونص تقريبًا.. ما بهربين هناكك p:
برزي روحش، وأني بسحب حنينو وأمواجو ودموعو وإذا فيه أحد من هني هناكك بشيله ويايي بعد xD
زين زين رجعتون..
عشان يمديني أذكّركم بسالفة الحيّة :P

ما بهربين..
مالذي يحدثُ هُنا..؟ ☹
ما هذا؟ ☻
من أنا؟ ☻
من أنتم؟ ☻
 
ما بهربين..
مالذي يحدثُ هُنا..؟ ☹
ما هذا؟ ☻
من أنا؟ ☻
من أنتم؟ ☻

امس شفتهم وضحكت بس كنت مستعجل وما عندي وقت .. بس كأن شفت غلط غير عليش لو شخص ثاني ؟ :th:
#حملة_تفتيش
 
جنه صآير صخه هنآهآ لو يترآوى ليي ؟ :RpS_lol:
 
اعترف ..

منقهرة نوعا ما
بس يلا عسسا عن صلاح

418.gif


#عدنا_لكم_محاضرة_عربي
>سوو روحكم ما تشوفون ان الا على السبورة رياضيات :RpS_lol:

ترى عسى تنكتب بالالف المقصورة :whistling:
 
عودة
أعلى أسفل