- تاريخ التسجيل
- 28 ديسمبر 2012
- المشاركات
- 15,951
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2013
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- اللغة العربية وآدابها.
لا وفي صادوه بعد
هذا فن يسمى النقد الكوميدي>بدينا بالتفلسف
جم غلطة حقي ..؟ وجم غلط اليكم ؟ ما في وجه مقارنة اساسا
بعد غلط وهني..
لااه، اتكسّرت جبهتنا! =/

>بدينا بالتفلسف



" نقد كوميدي
ههه:
..لاما وصلنا لمرحلة انه ما احب اشوف الموضوع هههه> "بس اذا كان اسمي مو موجود في القائمة ادخل اطالع المصيودين الاخرين" 

..بروحهم يكسرون خاطري بعد حالي حالهم
..



