موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

صــــادوه, حياكم



:RpS_lol:
هلا بالزايرة .. رجعتون لو بعدكم ؟ :RpS_tongue:

اصلا اخر صيده ليي كانت في تاريخ 28-7-2014
من زمان عدل :tears:

اهلا بيكم:rolleyes2:..امبلى رجعنا اليوم الى ارض الوطن:smile2:
زين لا:icon30: احسن... "الله يهديك " هههه و عقبال ما تنساه للابد
 
كل هدا و من زمان عدل :/
الله يعينا عليك
:bleh:

16 يوم = 384 ساعة = 23040 دقيقة = 1382400 ثانية
وكل هذا وتقولين ليي مو من زمان :mellow:

اهلا بيكم:rolleyes2:..امبلى رجعنا اليوم الى ارض الوطن:smile2:
زين لا:icon30: احسن... "الله يهديك " هههه و عقبال ما تنساه للابد

الحمد لله على السلامة ،وتقبل الله
ويش هديتي :whistling::RpS_lol:

 
بما ان في حلاوة للضيوف .. فانا كل شوي بسئل سؤال واحد بس :RpS_lol::essen:

1-شنو اكثر شي ساهم في بناء شخصيتش الحالية ؟
2-اكثر قسم وموضوع يعجبونش في المنتدى ؟
3-ويش اسوء مادة حصلتين درجات فيها ؟
4-قدوتش في الحياة ؟
5-ويش يعني لما تكونين هادئ ؟

صادوه اله يصيد الأوادم :bleh:

هادئة مو هادئ:bleh:
 
اله يقول بتختفي و اله يقول يصيرين قلم :hysterical:
يعني الرياضة مو لتخفيف الوزن بس
:bleh:

اله بنمشيها اليش >حجة بعض القوم ان بحراني

بس هل كيف انتين (يصيرين) >الهنود ما قاموا يغلطون هالغلطات :bleh: :RpS_lol:
 
من العجلة له :bleh:

ولاويش العجلة ؟ SnipeR (115).gif

كلا مستعجلين وبس :bleh: >هالمرة ما في مخالفة بس المرة الجاية خلاص

#حاسبي_للسرعة_القانونية_في_المنتدى SnipeR (115).gif
 


اعتقد بما انها قدرت ترجع لبرنامج البكاليورس "معدلها فوق" فتقدر تغير تخصصها ،لان حسب علمي يعتبر كأنه طالب مستجد 2014 ،اما اذا تغير هالقرار فراح يكون مجتاز ساعات واجد في تخصصه فما راح يقبلون

هااا صار ليك سنتين فالجامعة تالي نكتشف انك ماتعرف تكتب اسم البرنامج الي تدرسه :RpS_scared:
 
هااا صار ليك سنتين فالجامعة تالي نكتشف انك ماتعرف تكتب اسم البرنامج الي تدرسه :RpS_scared:

هي قصتها قصة >مسبقا اكتبها بالشكل الافتراضي (بكالوريوس) ومرة من المرات ويا كستمر "دكتورة" قالت ليي غلط :mellow:من قاص عليك وقايل لك ان يكتبونها جدي ؟>"بكالوريوس" >منها صرت كلا اكتبها بالشكل الجديد >الحين سئلت حجي قوقل طلع كلامش صح >الشكل القديم هو الصح وهالدكتورة الا يزعم خبرة "الله يستر عليها" يبي ليها
301.gif
:RpS_glare:
 


هي قصتها قصة >مسبقا اكتبها بالشكل الافتراضي (بكالوريوس) ومرة من المرات ويا كستمر "دكتورة" قالت ليي غلط :mellow:من قاص عليك وقايل لك ان يكتبونها جدي ؟>"بكالوريوس" >منها صرت كلا اكتبها بالشكل الجديد >الحين سئلت حجي قوقل طلع كلامش صح >الشكل القديم هو الصح وهالدكتورة الا يزعم خبرة "الله يستر عليها" يبي ليها
301.gif
:RpS_glare:

سامحناك :RpS_lol:
 
عودة
أعلى أسفل