موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

سجل حضورك ببيت من الشعر ....

عيناكِ غابتا نخيلٍ ساعةَ السحَرْ ،

أو شُرفتان راح ينأى عنهما القمر .
 
غيرك نسيته ماطرى كل حــزات
الا أنــت دايــم بالدقــايـق تجينـي
 
ودي اشوفك ولآمس اياديك

وحكيلك عن قلبً مليه بغلاتك

ودي تنادي ياحبيبي ولبيك

و دوي اجيلك وانت بمنامك

وقولك حبيبي انا اللي ابيك

انا اللي يبيك انا اللي فضل جنتك وعشق نارك

يا حبيبي يا حبيبي والله ودي احاكي

واقولك اني اموووت بترابك

ودي يا حبيبي اوصيك علي قلبي اللي متابع اخبارك
 



قلبي يُحَدّثني بأنكَ مُتْلفي .. روحي فداكَ عرفتَ أم لم تَعرفِ
،



،~​
 
يسلمووو اخووي ع المووضوووع
وصرااحه عجبني ورااح اسجل اول ابيات من شعري

وخبروني رايكم :




ماأقـــدر افســـر في خيالــي معانيــك

لكــن تمنيــت اوصل حـدود بالــك

واعـرف..وش اغلــى ماتمنــاه واعطيــك

ليــت السعــادة دايم الدوم فالــك

وجعـل الــزمــن اللي يزعلــك يرضيــك

واشيــل الهم عنــك وازعــل ....بدالـــك




تحياتي ملوووكة
 
عسى ربــي يخليــك لعيونــي
وعســى ربـي يخلينــي لعيــونــك
حبيبــي دنيتك صعبــــــــه بدونـــي
ولاشــــي دنيتــي تســوى بدونـــــــك



تحياتي "ملووكة"
 
احبـــك كلما طااال عمـري....
احبـــــك ياقمــراً يضيء حياتــي....
احبـــك يامــن ملك قلبــي ومشاعــري....
احبــك يامن فتح عيني ع الحيــــاة ....
احبـــــك وسأضل احبـــــــــــك ....
الى ان يضعوننـي في قبــــري....




تحياتي العطرة"ملاكوووه"
 
اتمنى لو انك معي الاٌن....
لكــي اناظرك وتناظرنــي...
كم انا مشتــاقــة إليـك..
وكم اتمنـــى ان اضمــك
الــى صــدري...
نعــم....
لتعــرف كم انني متلهفــهالى رؤيتــك...
حبيبي الغالـــي...اريدك الان بجانبـي....
لكـي اشبــع من مناظرتــك....
لقــد اشتقــت اليــك كثيــراً..
نعم حبيبي...
انــت لــي كل مااملـــكه




تحياتــي العطرة "ملووكة"
 
How do I love thee? Let me count the ways.
I love thee to the depth and breadth and height
My soul can reach, when feeling out of sight
For the ends of Being and ideal Grace.
I love thee to the level of everyday's​


by Elizabeth Barrett Browning:rolleyes2:
 



دُلني يا نجم إن كُنت تعي دار الولي .. دُلني يقتلني الشوق لوِرد المنهلِ
،



~​
 
سلاماً صافياً اصفى من العسلِ ع احبتى بجواري كانوا ام بعيدين
 
اللهم صل على محمد وآل محمد
::.أدعوك ربي يامجيب والقلب مهموم كئيب هبنى رضاك فإنما برضاك تنفرج الكروب ::

يالله برحتك يا ارحم الراحمين
 


يا من دنا منّي إلى حدّ الشرايينِ ،، بل كانَ في ألطافهِ أدنى ليُدنيني


للشاعر
" عبدُ الله القرمزي "


 
على جداري اكتب أحب
وعلى جدار جاري أكتب نحب
وعلى الثاني نجب
وعلى الثالث للسابع أنتم
 



:

لا تلمني ..

فما عاد في داخلي شيءٌ لك

شظايا في أطراف جسدي

مع كلّ صفعاتكَ تلك ..

ما أبقت للشفاعة عربوناً

نايف أبوصيده / أسبالُ عشق

:


 
اللهم صلى على محمد وال محمد



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وال محمد
سبحان الله العضيم سبحان الله وبحمده

نحب أن نهنئىكم بعيد الفطر المجيد

297346730.gif


وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال في الشهر الفضيل
brq-alain-ead.jpg


وأخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
ونهديكم باقة الورد إخوة في الله تعالى
319322438.jpg



عيدكم مبارك وعساكم من عواده

وكل عام وانتم بصحة وسلامة

أخوكم المحب في الله .........

 
افا راحت ليالينا بهالسهوله .. كنت حلم بمواني من يطوله
 


وإذا أصابكَ في زمانكَ شدّةٌ ،، وأصابكَ الخطْبُ الكريهُ الأصعبُ
فالجأ لربكَ إنهُ أدنى لمن ،، يدعوهُ من حبلِ الوريدِ و أقربُ



الإمامُ عـلي (ع)


 
لاصرت بايعني اشوفك على خير .. مع السلامه دام مابه من سلامه
 
عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهواجس
وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس

يسلموو عالموضوع الروعه
 
عودة
أعلى أسفل