أني وحدة طويلة ، يمكن طولي مبآلغ فيه بالنسبة للبـآقيين . . وأندرج تحت فئة اللي طولهم "أوفر" . .
يقولون الطول جمـآل ، بس صرآحة أني تجيني أوقآت أكره روحي بسبب طولي . .
خصوصآ لمـآ يجوني نآس يحسبوني أكبر من عمري لأني طويلة !
وفي بعض الموآقف أنحرج وأنجرح لدرجة تجيني الرغبة إني آخذ منشآر وأقص رجولي عشآن أبين أقصر . . !
بس بعد هذي خلقة ربي وأني مآليي دخل فيهآ ولآ أعترض عليهآ . .
الحمدلله على كل شي . .
وبالنسبة لبعض الردود . . يـآ ريت تحـآسبون شوي لمشـآعر غيركم حتى لو كـآن عن مزح . .
ترى بعض المزح يجرح . .
اهم شي الجمال الداخلي
يعني الحين طولي 166
اخذ وحده طولها 160
بتبين اطول مني
بتبين انها تربيني.
![]()


انيي اشوف سالفة ان الطويلة جمال والقصيرة انوثة هرار في هرار
ولا تقولون لي خبراء ومدري شنو !
لأن في النهاية كل واحد يبي يطلع طولة هو الحلو .. يعني القصيرة تقول القصر أحلى والطويلة تقول الطول أحلى
ويا ماا ششفنا بنات طوال ما تنطبق علييهم هالأشياء والقصاار بعد ( اقصد سالفة الأنوثة والجمال )
اهم شي الواحد مقتنع وواثق بنفسسة وطوله وما علييه من كلام احد





ذبحتونه بأراء الخبراء !- يعني الحين هالخبراء بيعرفون احسن من الله - استغفر الله ربي - الله خلقنا كلنا بأحسن صورة واجمل صورة ومافرق بين الطويلة والقصيرة , الفرق بين اخلاقنا بين شخصياتنا بين تفكيرنا 

الاوادم كله يدلعون اذا انتون مو قد نقاش وبسرعه تزعلون اكتفو بالمشاهدة ! 
حسستوني ان تتكلمون عن ملكات وملوك جمال العالم
كلنا جلحان ملحان
