موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

البنِت ,طويلة & قصيرةِ ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أني وحدة طويلة ، يمكن طولي مبآلغ فيه بالنسبة للبـآقيين . . وأندرج تحت فئة اللي طولهم "أوفر" . .

يقولون الطول جمـآل ، بس صرآحة أني تجيني أوقآت أكره روحي بسبب طولي . .
:sad_1:

خصوصآ لمـآ يجوني نآس يحسبوني أكبر من عمري لأني طويلة !
:RpS_blink:

وفي بعض الموآقف أنحرج وأنجرح لدرجة تجيني الرغبة إني آخذ منشآر وأقص رجولي عشآن أبين أقصر . . !
:RpS_crying:

بس بعد هذي خلقة ربي وأني مآليي دخل فيهآ ولآ أعترض عليهآ . .

الحمدلله على كل شي . .


:smile:

وبالنسبة لبعض الردود . . يـآ ريت تحـآسبون شوي لمشـآعر غيركم حتى لو كـآن عن مزح . .

ترى بعض المزح يجرح . .



عجل سامحيني إذا جرحتك :blushing:
 
اهم شي الجمال الداخلي
 
  • Like
التفاعلات: XOX
يعني الحين طولي 166

اخذ وحده طولها 160

بتبين اطول مني

بتبين انها تربيني.

:whistling:



أوكي الفرق بين الطول
يعني اذا
طولك 166
تبي وحده طولها 175
 
دائما هالمواضيع
طويلة Vs قصيرة
مليانة Vs ضعيفة
سمرة Vs بيضة
علمي Vs ادبي
جامعي Vs ثانوي

مافييها الا هواش + تجريح + ماليها داعي !
المشكلة مو ف الموضوع نفسه , المشكلة في طريقة الردود ! اللي يقول خبراء تجميل اكدو اطول جمال , واللي يقول مادري اي علان اصر انه القصر انوثه واللي مادري شنو .. هذي كلها اشياء مو بأرادتنه , فـ حبذا لو تراعون ردودكم . الله خلقنا بأجمل صوورة
:smile2:

- دعونا نرتقي يا جماعة الخير - :RpS_tongue:
 
  • Like
التفاعلات: XOX
انيي اشوف سالفة ان الطويلة جمال والقصيرة انوثة هرار في هرار
ولا تقولون لي خبراء ومدري شنو !
لأن في النهاية كل واحد يبي يطلع طولة هو الحلو .. يعني القصيرة تقول القصر أحلى والطويلة تقول الطول أحلى
ويا ماا ششفنا بنات طوال ما تنطبق علييهم هالأشياء والقصاار بعد ( اقصد سالفة الأنوثة والجمال )
اهم شي الواحد مقتنع وواثق بنفسسة وطوله وما علييه من كلام احد
:eek:
 
انيي اشوف سالفة ان الطويلة جمال والقصيرة انوثة هرار في هرار
ولا تقولون لي خبراء ومدري شنو !
لأن في النهاية كل واحد يبي يطلع طولة هو الحلو .. يعني القصيرة تقول القصر أحلى والطويلة تقول الطول أحلى
ويا ماا ششفنا بنات طوال ما تنطبق علييهم هالأشياء والقصاار بعد ( اقصد سالفة الأنوثة والجمال )
اهم شي الواحد مقتنع وواثق بنفسسة وطوله وما علييه من كلام احد
:eek:

ردينة الي الردود من جانب واحد !

لا في دراسات .. مثال بسيط جيبي فتاه نفس الفيس وخلي طولها 155 وجيبيها وخلي طولها 170

شوفي من بتاخد النسبة الاكبر انه اهي الفناة الاجمل وبكل سهوله وببساطة

ماعلينة من شخصية الفتاة او هذة يناسبها طول او قصر
احنا نتكلم عن شي (كونستانت)
:nosweat:
 
ههه
المشكلة انتي إلا ردودج من جانب واحد
وتبين غصصب تطلعين البنت الطويلة اجمل من القصيرة !
:nosweat:

والله ما خلق شي عبث
يعني على هالمثال , يمكن اقول لش القصيرة .. لأن في ناس فعلا ما يناسبهم يكون طوال
والأحلى علييهم القصر .. يعني إذا نفس الفيس تخيلي فيس صغير ووش طولها ! ههه

في النهاية الواحد لازم يتقبل وجهه نظر الآخرين ومو يتعصب في ردوده :shiny:
 
الحين انتوا تبون تعرفون آراء الناس!
والردود تعكس الواقع
الله خلقنا جذي بس راي الناس في الغالب انه البنت الطويلة تلفت نظرهم اكثر
لدرجة انه في عمليات تقام في الساقين لزيادة الطول
يعني هالشي اقوى دليل على انه الطول له هيبة

لكن في مجتمعنا البحريني ما اتوقع هالشي مشكلة لانه ما اعتقد انه بنوصل لمرحلة انه البنت القصيرة محد يبيها
لانه في مجتمعنا نطلب نبحث عن صفات غير عن الطول مثل مهارة الطبخ والجمال والطيبة والقناعة وغيره
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وال محمد
ـــــــــــــــــــــ


:smile2:
اجوف القصار أحلى في عيوني
:nosweat:
يمكن لأنة اذا جفتها طويلة اعتبرها اي واحدة
:fruits_cherry:
لكن لمى اجوفها قصير احسها يعني نفس بناتنا الصغار
فيها برائة الطفولة

لا تنسى ذكر الله : لا اله الا الله "
 
:RpS_sleep: ذبحتونه بأراء الخبراء !- يعني الحين هالخبراء بيعرفون احسن من الله - استغفر الله ربي - الله خلقنا كلنا بأحسن صورة واجمل صورة ومافرق بين الطويلة والقصيرة , الفرق بين اخلاقنا بين شخصياتنا بين تفكيرنا
 
شوفوا
اذا وحدة لو يزيد طولها 1 سنتميتر يصير شكلها غلط
وفي وحدة لو ينقص طولها نص سنتي يصير شكلها غلط

الله خالقنها جدي , ليش مو مستوعبين
هذه عوامل وراثية

ويش فايدة اذا هي ملكة جمال وما عندا اخلاق


 
نقاشكم صراحة ماليه حل
الطويلة تقول الطول احلى والقصيرة تقول القصر احلى وكل من يشوف روحه
لكن الواحد المفروض تكون عنده قناعة داخلية بان الله خلقه في احسن صورة مو تقولون عمليات في الساقين وما ادري شنو وخبراء وهرار

الحمد لله على كل حال رغم اني اعتبر من القصار طولي 152 بس عاجبني ومقنعة فيه واحس مايناسبني طويلة وفي نفس الوقت يعجبوني الطوال بعد
يعني الشخص ينجذب للشخصية مو للطول
 
اني طولي 156

احس روحي واجد قصيرة

لكن بالكعب اصير تمام:blush-anim-cl:
 
انتوا اصلا طلعتوا من الموضوع :RpS_lol:
كل الي ذكرتوه مهب غلط
بس كشكل كل واحد له رايه وكل منطقة في العالم لها مقاييسها في الجمال
في اليابان فعلا يتم اجراء عملية للساقين لزيادة الطول بحكم انه من مقاييس الجمال عندهم

احنه ما نتكلم عن الاخلاق هالامور كلنا عارفينها ولكن كشكل نسبة كبيرة يفضلون الطويلة
احنه نتكلم عن الطول مو عن شخصية البنت


مو الهدف اقناع الناس انه المظاهر ما تهم لانه نعرف انه الاخلاق اهم ولكن نتكلم عن الطول فقط
 
بس احيانا يكون شخص طويل وفي نفس الوقت جميل
واحيانا اخرى شخص قصير وجميل
يعني من وجهة نظري الطول ابد ماهو مقياس للجمال
 
حسستوني ان تتكلمون عن ملكات وملوك جمال العالم

كلنا جلحان ملحان

 
:RpS_huh: الاوادم كله يدلعون اذا انتون مو قد نقاش وبسرعه تزعلون اكتفو بالمشاهدة !
علي حسن من يقول لك اعرف ناس طوال وزوجهم قصير وفي النهاية قسمة ونصيب :RpS_sleep:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل